سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

بالصور: انعقاد الملتقى العلمى الثانى للسلامة والصحة المهنية في «الشرقية» بمقر ورعاية «ايبيكو»

تأكيدا على استمرار شركة ايبيكو للأدوية  فى الحفاظ على الثروة البشرية والاقتصادية  للدولة ،عقد بمصنع الشركة بمدينة العاشر من رمضان  الملتقى العلمى الثانى للسلامة والصحة المهنية بمحافظة الشرقية.

وأكد  د. احمد كيلانى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة فى كلمته على أن ثروة مصر الحقيقية هى ثروتها البشرية التى لا مثيل لها بالمنطقة ومن الممكن أن تضيف لمصر الكثير لو احسن الاستفادة منها.

وأضاف أن حرص الشركة على الإلتزام بتعليمات السلامة والصحة المهنية يأتى فى إطار الشركة بالإلتزام فى المقام الأول بسلامة أبنائها العاملين وأيضا مع التزامها الصارم وفى نفس الوقت بقواعد الجودة الشاملة لضمان وصول منتج دوائي عالمي الجودة يقدم للمواطن المصري ويصدر للخارج على السواء.

كما صرح  المستشار محمد طـه محمد،  وكيل أول وزارة القوى العاملة  بالشرقية ، إن حرص وزارة القوى العاملة على انعقاد هذا الملتقى ياتى فى اطار دور مديرية القوى العاملة بالشرقية فى نشر ثقافة الإهتمام  والالتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية بين العاملين حفاظا عليهم وعلى المنشئات الاقتصادية التى يعملون بها ، كما تناول كيلاني مجالات التعاون بين ادارة السلامة  والصحة المهنية  بمديرية القوى العاملة بالشرقية و الشركات بمدينة العاشر من رمضان .

و قبيل انعقاد  الملتقى زار كيلاني وعدد من السادة الحضور مصنع الشركة رقم 2 تعرفوا  فيها على امكانيات  المصنع المتقدمة لإنتاج دواء ذو جودة عالية، وتطبيق  الشركة لاجراءات السلامة والصحة المهنية بها .

شارك فى الملتقى السيد اشرف الدوكار رئيس اتحاد نقابات مدينة العاشر من رمضان  والدكتور عبد العليم اسماعيل  مدير مركز التعليم المهنى المتطور بجامعة الزقازيق.

كما  حضره العديد من الشركات وفى مقدمتها شركات الدواء بمدينة العاشر من رمضان .

اترك تعليق