سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

بالصور: إغلاق فرع صيدليات 19011 في دمنهور بالشمع الأحمر بسبب مخالفتها للقانون

تمكنت إدارة التفتيش الصيدلي بمحافظ البحيرة اليوم الإثنين من تنفيذ أمر إداري بإغلاق فرع سلسلة صيدليات 19011 بمدينة دمنهور بسبب مخالفتها للقانون.  

وقالت إدارة التفتيش الصيدلي بالبحيرة أن ذلك جاء على هامش حملات متابعة وتفتيش مستمرة على الصيدليات بمحافظ البحيرة والتي أسفرت عن غلق وتشميع صيدلية مشهورة تتبع إحدى السلاسل بدمنهور لعدم وجود مدير مسئول بالصيدلية وتم تحرير محضر شرطة رقم ٥٧٢٦ لسنة ٢٠١٩ اداري قسم دمنهور .

وأوضحت إدارة التفتيش أن حملات الرقابة والتفتيش المكثفة على سوق الدواء المصري تأتي بناءاً على توجيهات الدكتور نائب وزير الصحة لشئون الدواء ود.رشا زيادة رئيس الإدارة المركزية للشئون الصيدلية، وبناءاً على تعليمات د. يسرى بيومى وكيل وزارة الصحة بالبحيرة.

حيث قامت د. إنجي رحومة مدير عام إدارة الصيدلة بالبحيرة ود.نسرين نادر عبد العزيز مدير إدارة التفتيش الصيدلى بالبحيرة ود. محمد قريطم ود.باسم حسني مفتشين صيدلة بمديرية الشئون الصحية بالبحيرة وبالإشتراك مع لجنة من شرطة بندر دمنهور بتنفيذ غلق إداري على بعض المؤسسات الصيدلية المخالفه للقانون بالبحيرة.

وتُعد مجموعة صيدليات 19011 اسرع السلاسل الصيدلية توسعا داخل السوق خلال الفترة الحالية وأبرز السلاسل التي تمتلك استراتيجية توسعية داخل السوق المصرية، تسعى من خلالها الى تغطية كافة محافظات الجمهورية، حيث تمتلك الفترة الحالية نحو 120 فرعا وتسعى للوصول بها الى 200 فرعا بنهاية العام الجاري

اترك تعليق