سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

باسل زيادة رئيساً تنفيذياً جديداً لشركة «جلفار» الدوائية

أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار» عن تعيين باسل زيادة في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة.

ويتزامن تعيين باسل زيادة مع الجهود المتواصلة التي تبذلها «جلفار» لقيادة استراتيجيتها للنمو التحويلي في جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجه.

وخضعت الشركة خلال السنوات الأخيرة إلى تغييرات كبيرة، حيث قامت بتبسيط أنشطتها من خلال سحب الاستثمارات من الأنشطة غير الأساسية والتركيز على «استراتيجية النمو المستدام 2030» التي أطلقتها سابقاً.

وتهدف الاستراتيجية إلى تحقيق نمو مستدام حول ست ركائز أساسية هي زيادة الإيرادات من محفظة منتجاتها الحالية، وإطلاق منتجات جديدة، والتوسعات الجغرافية في أسواق ومناطق جديدة، ومبادرات الأعمال الاستراتيجية، ومبادرات المنتجات المتخصصة المتقدمة، ومبادرات النمو الأساسي.

وقال الشيخ صقر بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة لشركة «جلفار»: «يعتبر باسل قائداً متمرساً ولديه خبرة واسعة في مجال التسويق الدوائي والتصنيع متعدد المواقع وتطوير استراتيجية في مجال الأدوية البيولوجية وتطوير الأعمال والتوزيع، ويعود الفضل في ذلك لخبرته الكبيرة قي هذا القطاع وعمله مع كبرى الشركات العالمية والإقليمية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أعتقد أن سجله الحافل في تعزيز تحوّل الأعمال والتوسع من خلال اعتماد نهجٍ عملي سيضمن أن تحقق مهمة جلفار تأثيراً أكبر في جميع الأسواق التي نعمل فيها على مستوى العالم، وأتمنى له كل التوفيق والنجاح».

اترك تعليق