سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«ايبكس فارما» شريك رئيسي في مؤتمر «اتحاد طلاب الصيدلة».. «خطوة على الطريق»

وقعت شركة ايبكس فارما عقد شراكة مع  الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF)، كشريك رئيسي في «مؤتمر خطوة على الطريق» الذي ينظم الإتحاد نسختة السادسة عشر.

ويتيح عقد الشراكة لشركة ايبكس فارما تواجد ممثليها في الجامعات التسع المستضيفة للمؤتمر لإلقاء محاضرات علمية للطلاب، بالإضافة إلى توفير فرص تدريبات صيفية للمشاركين في المؤتمر.

يمثل شركة ايبكس فارما في هذة الشراكة، الدكتورة دينا حسين مديرة الموارد البشرية بالشركة، بينما يمثل الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة – EPSF، الدكتور محمد اشرف عبد الفتاح مسؤول العلاقات الخارجية بالاتحاد.

وقال محمد أشرف، مسؤول العلاقات الخارجية بالاتحاد، إن هذا التعاون يستهدف إنشاء برامج تعليمية مختلفة لطلاب الصيدلة وزيادة الوعي المهني مما يساعد في اخراج جيل واعي بمجالات الصيدلة المختلفة ومعرفة سلسلة التطور المهني بالمجالات المختلفة التي تخص الصيدلي مما يتناسب مع رؤية الاتحاد في خدمة طلاب الصيدلة.

ومن جانبها قالت الدكتورة دينا حسين مديرة الموارد البشرية بشركة ايبكس فارما، إن هذا التعاون يأتي ضمن رؤية الشركة في تطوير طلاب الصيدلة علمياً ومهارياً وتوفير فرص تدريب للطلاب بالاقسام المختلفة حيث يضمن رحلة تعليمية مميزة للطلاب للتعرف علي المجالات المختلفة المتاحة.

ايبكس فارما شريك رئيسي لمؤتمر الاتحاد المصري لطلاب صيدلة «خطوة على الطريق» ايبكس فارما شريك رئيسي لمؤتمر الاتحاد المصري لطلاب صيدلة «خطوة على الطريق» ايبكس فارما شريك رئيسي لمؤتمر الاتحاد المصري لطلاب صيدلة «خطوة على الطريق» ايبكس فارما شريك رئيسي لمؤتمر الاتحاد المصري لطلاب صيدلة «خطوة على الطريق» ايبكس فارما شريك رئيسي لمؤتمر الاتحاد المصري لطلاب صيدلة «خطوة على الطريق»

اترك تعليق