سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

الهلال الأحمر المصري يتعاون مع «الملكية البحرينية» لشراء مواد طبية لغزة بـ50 مليون جنيه

وقع الهلال الأحمر المصري بروتوكول تعاون مع المؤسسة الملكية البحرينية للأعمال الإنسانية لشراء مواد طبية وإغاثية للأشقاء الفلسطينيين وشحنها لقطاع غزة بقيمة 50 مليون جنيه .

ووقع البروتوكول من الجانب المصري الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصري، ومن الجانب البحريني الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية البحرينية للأعمال الإنسانية.

ويهدف بروتوكول التعاون بين الهلال الأحمر المصري والمؤسسة الملكية للمساعدات الإنسانية إلى التعاون من أجل مساندة الفلسطينيين في قطاع غزة في المحنة الإنسانية التي يمرون بها.

وتقدم المؤسسة الملكية البحرينية للأعمال الإنسانية دعماً مادياً بقيمة50 مليون جنيه لشراء مواد إغاثية وطبية للأشقاء الفلسطينيين لشحنها لقطاع غزة، على أن تقوم جمعية الهلال الأحمر المصري بالمساعدة في شراء وتوريد المواد الإغاثية ومواد المساعدات المطلوبة من السوق المصري وشحنها وإدخالها إلى قطاع غزة.

وتشمل المساعدات المواد الغذائية والطبية العاجلة للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، فضلاً عن المواد الإغاثية من خيام وبطاطين ودفايات وغيرها من المواد التي يحتاجها أبناء الشعب الفلسطيني.

وقالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الهلال الأحمر المصري يقدم دعماً نفسياً واجتماعياً للأشقاء الفلسطينيين، ويتوافر فريق في العريش على تواصل دائم مع شقيقه الهلال الأحمر الفلسطيني ويقدم له كل الدعم والمساندة.

اترك تعليق