سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«الفتح للأدوية» من معرض «CPhI» بفرانكفورت.. 10% حجم صادراتنا من الإنتاج وخطة لزيادتها سنويا

سعيا منها نحو زيادة حجم صادراتها، تشارك شركة الفتح لصناعة الأدوية ومستحضرات التجميل «فيبكو» في المعرض الأهم والأكبر للصناعات الدوائية في العالم «CPhI Worldwide» بمدينة فرانكفورت العاصمة الإقتصادية لألمانيا بمشاركة 2500 شركة عارضة من 165 دولة.

وأكدت شركة الفتح للأدوية «فيبكو» أن مشاركتها في المعرض الدوائي الأهم في العالم يتماشى مع استراتيجيتها التي تستهدف من خلالها زيادة حجم صادراتها خلال الفترة المقبلة، حيث تمثل صادرات «فيبكو» نحو 10% من مبيعاتها تصدر لبلدان اليمن وموريتانيا والسودان بالاضافة الى سعيها  للتسجيل في دولة العراق وغيرها من بلدان العالم.

ومن المقرر أن تبدأ شركة الفتح للأدوية تشغيل خط محاليل وريدية جديدة خلال نوفمبر الجاري بتكلفة استثمارية تصل الى نحو 70 مليون جنيه وهو ما يرفع انتاجية الشركة من 2.4 مليون عبوة في الشهر الى 3.9 مليون عبوة لترتفع بحصتها السوقية من انتاج المحاليل في السوق المصرية الى 35% بدلا من 25% الفترة الحالية.

ويشارك في المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 5 الى 7 نوفمبر الجاري، جناح مصري يضم نحو 10 شركات تتمثل في، ايبيكو، فاركو، المستقبل، ماش بريمير، يوتوبيا، جلوبال نابي، إيفا فارما، ماركيرل، ماكرو، والفتح للأدوية.

 

اترك تعليق