سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

الشرق الأوسط للكيماويات «MEC» تحصل على شهادة «الأيزو 9001»

حصلت شركة الشرق الأوسط للكيماويات MEC في ديسمبر 2022 على شهادة مطابقة نظام إدارة الجودة بالشركة لمتطلبات الأيزو 9001 من واحدة من أكبر شركات منح شهادات الايزو في العالم، شركة BSI الإنجليزية.

حيث بدأت شركة MEC خلال عام 2021 في الاستعداد للحصول على شهادة الأيزو كعامل أساسي لتعزيز ثقة جميع المتعاملين معها وخاصة شركات مصنعي الدواء وأصحاب حقوق تسويق المستحضرات التي تقوم شركة «MEC» بتوزيع منتجاتها.

وتتمثل أهم فوائد الحصول على هذه الشهادة في تطوير جودة الخدمة، وتقوية القدرة التنافسية للشركة، وتوفير أفضل الخدمات لعملاء MEC، مما يدعم استمرار وزيادة المبيعات والحفاظ على الريادة في السوق المصري.

ولم تتوقف شركة الشرق الأوسط للكيماويات MEC منذ تأسيسها عن تطوير الخدمات التي تقدمها لعملائها بصفه مستمرة، حيث اهتمت الشركة بتطوير مخازنها وإنشاء مجمعات في المحافظات المختلفة بقدرات استيعابية متزايدة.

وشمل ذلك أيضا التطوير المستمر لأداء العاملين عن طريق تدريب فريق العمل الحالي و دعمه بكوادر جديدة متخصصة، وتميزت الشركة بتطبيق نظام ادارة جودة شامل وموثق.

و قد أثمر كل ما سبق عن نمو أداء الشركة المتواصل وزيادة مبيعاتها، و الذي ظهر واضحا في الأعوام الأخيرة حيث وصلت نسبة نمو المبيعات الي 54% في عام 2021 و37% في عام 2022.

الشرق الأوسط للكيماويات «MEC» تحصل على شهادة الأيزو

الشرق الأوسط للكيماويات «MEC» تحصل على شهادة الأيزو

الشرق الأوسط للكيماويات «MEC» تحصل على شهادة الأيزو

 

اترك تعليق