سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

السعودية تستضيف ملتقى الصحة العالمي 9 أكتوبر بمشاركة أكثر من 250 شركة

تستضيف العاصمة السعودية، الرياض خلال الفترة من 9 وحتى 11 أكتوبر الجاري، فعاليات ملتقى الصحة العالمي والمعرض المصاحب له.

وسيكون ملتقى الصحة العالمي، تحت شعار “التحول في القطاع الصحي” وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة أكثر من 250 شركة في المعرض من 30 دولة.

وحسب بيان رسمي من السفارة السعودية، يتيح ملتقى الصحة العالمي، الذي يعقد برعاية وزير الصحة السعودي الأستاذ فهد بن عبد الرحمن، الفرصة للزوار للقاء المتخصصين في المجال الصحي والأطباء وصانعي السياسات.

كما يتيح ملتقى الصحة العالمي 2022، فرصة الاطلاع على أحدث الاكتشافات والتوجهات الطبية والتواصل، فضلاً عن فرص مزاولة الأعمال مع مجتمع الرعاية الصحية العالمي.

ويستضيف ملتقى الصحة العالمي، مجموعة من المؤتمرات التي تهتم بالتعليم الطبي المستمر (CME) مثل الصحة العامة والرعاية الصحية الجيدة ومستقبل المختبرات الطبية والأشعة.

ويتضمن الحدث خلال العام الحالي 2022، منتدى القادة الذي يهدف إلى تمكين الحوار الهادف والمثمر بين قادة الفكر والمسؤولين الحكوميين حول تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

هذا بجانب دفع التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية وتعزيز إمكانية الوصول إلى الأدوية والتقنيات، والقيادة والحوكمة.

يُذكر أن ملتقى الصحة العالمي الذي يُعد المنصة الرائدة لشركات الرعاية الصحية في المملكة والمنظم الرئيسي للمؤتمرات والندوات الرقمية المعتمدة للتعليم الطبي المستمر (CME) قد عُقد في دورتين سابقتين خلال أعوام (2018-2019) و (2020-2021).

 

اترك تعليق