سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

الدكتور ياسر فوزي رئيسًا تنفيذيًا وعضوًا منتدبًا لشركة مصر للمستحضرات الطبية

كشفت مصادر دوائية مطلعة عن تعيين الدكتور ياسر محمد فوزي في منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر للمستحضرات الطبية، إحدي شركات القابضة للأدوية.

ويمتلك الدكتور ياسر فوزي خبرة كبيرة تمتد لأكثر من أربعة وثلاثون عاما عمل خلالها في العديد من شركات الأدوية المحلية والإقليمية والمالتي ناشيونال، حيث بدأ عمله في شركة ساندوز السعودية في الفترة من عام 88 وحتى عام 1989.

وعلى مدار 22 عاما قضاها الدكتور ياسر فوزي في شركة يانسن، في منطقة الخليج تولى خلالها العديد من المناصب بدأ من ممثل طبي، ومسئول تطوير الإستراتيجيات في السعودية على مدار 5 سنوات، ثم مشرف مبيعات حتى عام 1996، تولى بعدها منصب مدير المبيعات، ثم مدير وحدة الأعمال بالشركة في مجلس دول التعاون الخليجي وذلك حتى عام 2011.

ومنذ أكتور 2011 وحتى نوفمبر 2020 تولى الدكتور ياسر فوزي، منصب مدير المبيعات والتسويق بشركة الرياض فارما في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي.

ثم عاد الدكتور ياسر فوزي الى مصر عام 2021 ليتولى منصب مدير عام شركة آتوس للأدوية التابعة لشركة سيكم، وذلك خلال الفترة من يناير الي مارس 2021، لينتقل بعدها الى شركة IDI للصناعات الدوائية، مديرا عاما لها، الى أن تركها في سبتمبر 2021.

الدكتور ياسر فوزي، حاصل على بكالوريوس في علوم الصيدلة، من جامعة القاهرة عام 1985.

 

 

 

 

اترك تعليق