سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«الإسكندرية للخدمات الطبية» تعلن القيمة العادلة لسهم الشركة بنحو 52.8 جنيه

أعلنت شركة الاسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبى الجديد – الاسكندرية، ملخص تقرير المستشار المالي المستقل بشأن القيمة العادلة لسهم الشركة، وذلك في إطار عرض الشراء الإجباري المقدم من تحالف شركة لايم فيست بارتنرز للرعاية الصحية وشركة تواصل هولدنجز.

وقالت الشركة في بيان اليوم الأربعاء، أن القيمة العامة لسهم المركز الطبي الجديد بناءً على دراسة شركة أندرسن للاستشارات المالية تبلغ نحو 52.8 جنيه للسهم.

كانت الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبى الجديد – الإسكندرية، قالت إن سعر العرض المقدم من تحالف شركة لايم فيست بارتنرز للرعاية الصحية وشركة تواصل هولدنجز، لا يعبر عن القيمة الحقيقة للشركة، ولك بناءً على مركزها المالي ومقوماتها وأوصولها المادية والمعنوية وإمكانيتها وخططها المستقبلية.

ورأت الشركة أن سعر العرض يقل عن متوسط سعر الإقفال للسهم خلال الستة أشهر السابقة على تاريخ إيداع العرض لدى الهيئة.

كما اعتبرت أن ما تم الإفصاح عنه في العرض المعتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية من ملامح للخطة المستقبلية لمقدم العرض خلال السنة الأولى من الشر اء ما هي إلا عبارات عامة في سياق العودة بالنفع على المواطنين والقطاع الصحي.

وكان تحالف شركة لايم فيست بارتنرز للرعاية الصحية وشركة تواصل هولدنجز، قرر رفع سعر عرض الشراء الإجباري المقدم على أسهم شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد – الإسكندرية ليصبح 49 جنيهاً للسهم بدلاً من 47.67 جنيه.

ويتضمن عرض الشراء المقدم من تحالف شركة لايم فست بارتنرز للرعاية الصحية، وشركة تواصل هولدنجز للاستثمارات المالية، شراء نحو 11.53 مليون سهم بنسبة 74.08% من أسهم المركز الطبي الجديد وبحد أدنى للتنفيذ 51%.

وفترة سريان العرض تصل إلى 20 يوم عمل بدأت من جلسة تداول 31 أغسطس وحتى نهاية جلسة تداول 27 سبتمبر الجاري.

يشار إلى أن الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد – الإسكندرية، حققت أرباحاً بلغت 11.03 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل أرباح بلغت 27.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

 

اترك تعليق