سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

الأندلس للأدوية تحصل على الإعتماد الأوروبي لممارسات التصنيع الجيد

كشف الدكتور محمد ابراهيم الرئيس التنفيذي لشركة الأندلس للصناعات الدوائية، عن حصول شركته على شهادة الإعتماد الأوروبي لممارسات التصنيع الجيد «GMP»، لمدة ثلاث سنوات. 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«سوق الدواء»، أن تلك الخطوة من شأنها دعم استراتيجيتنا الهادفة الى زيادة حجم صادراتنا خلال السنوات المقبلة، من خلال فتح المزيد من الأسواق خارجيا ورفع شعار «صنع في مصر» في العديد من بلدان العالم، مما ينعكس على «الأندلس» والسوق المصرية بشكل إيجابي.

ووجه «ابراهيم» الشكر الى هيئة الدواء المصرية واصفها بالداعم الأكبر والمشجع لكافة مصانع الأدوية بالحصول على اعتماد التصنيع الجيد، من خلال تقديم حزم تشجيعية مستمرة لمختلف الشركات والمصانع التي تتمكن من اجتياز الاعتمادات الدولية.

وأوضح أن مثل تلك الإعتمادات تعمل على تشجيع ودعم الصادرات المصرية من المستحضرات والمستلزمات الطبية لتعميق نفاذ الدواء المصري لمختلف دول العالم وفتح أسواق جديدة وزيادة التنافسية العالمية.

وأشار الى أن هذا التوجه يأتي في إطار رؤية مصر 2030 ومستهدفات الدولة المصرية للارتقاء بالصادرات المصرية في كافة القطاعات بشكل عام وقطاع الدواء على وجه الخصوص للوصول بالصادرات المصرية إلى 100 مليار دولار.

الأندلس للأدوية تحصل على الإعتماد الأوروبي لممارسات التصنيع الجيد الأندلس للأدوية تحصل على الإعتماد الأوروبي لممارسات التصنيع الجيد الأندلس للأدوية تحصل على الإعتماد الأوروبي لممارسات التصنيع الجيد

 

اترك تعليق