سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«اتحاد طلاب صيدلة» يستعد لإطلاق مؤتمر «خطوة على الطريق» في 9 جامعات و«سوق الدواء» شريك رئيسي

يستعد الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF)، لعقد مؤتمره السنوي «خطوة على الطريق» أكبر وأقدم مؤتمر علمي مخصص لطلاب الصيدلة منذ 16 عامًا والذي يسمح للطلاب بخوض رحلة تعليمية للتعرف علي مجالات مهنة الصيدلة المختلفة من خلال المحاضرات العلمية وورش العمل.

ويعد مؤتمر «خطوة على الطريق» منصة قوية للشركات والمؤسسات لعرض منتجاتهم والفرص التي تقدم بواسطتهم لطلاب الصيدلة، حيث يستقبل حوالي 3000 طالب سنوياً من نحو 37 جامعة .

وتساهم منصة سوق الدواء، كشريك رئيسي في المؤتمر الذي يقام في أجازة الدراسة الجامعية في 9 جامعات مختلفة مقسمة على جميع محافظات مصر لتوفير الفرصة لأكبر عدد من الطلاب للاستفادة من خلاله، وقد استطاع مؤتمر خطوة على الطريق خلال العام الماضي فقط، توفير ما يقارب الي 3500 ساعة تعليمية لطلاب الصيدلة، بالإضافة إلى الفرص التعليمية الأخري.

جدير بالذكر أن منصة سوق الدواء، وقعت بروتوكول تعاون مع الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF)، للمساهمة في دعم وتنمية قطاع الصيدلة المصري، عبر العديد من الفعاليات والمبادرات الهادفة إلى تعزيز مسارات العمل الصيدلي، وتكثيف الحوار المجتمعي بين الطلاب والشركات للتعرف على تطور المهنة ومتطلبات سوق العمل، بالإضافة إلى تبادل الخبرات المهنية في كافة المجالات المتصلة بقطاع الدواء بما يساهم في تعزيز استراتيجية الدولة للتنمية المستدامة.

اترك تعليق