سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

ابن سينا فارما توقع اتفاقية مع «بوهرينجر إنجلهايم» لتوزيع أدويتها المبتكرة في مصر

وقعت ابن سينا فارما، الموزع الأسرع نموًا وثاني أكبر موزع للأدوية في مصر، اتفاقية مع شركة بوهرنجر إنجلهايم، واحدة من الشركات الدوائية الرائدة في العالم، لتوزيع علاجاتها في مجالات علاج القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي في مصر.

وقال محسن محجوب، الرئيس التنفيذي لشركة ابن سينا فارما «تأمل ابن سينا فارما من خلال هذه الاتفاقية آن توفر للمواطنين في مصر المستحضرات الصيدلانية الحيوية التي ابتكرتها بوهرينجر إنجلهايم والتي تغطي مجالات الأمراض المهمة كمرض السكري من النوع الثاني وارتفاع ضغط الدم وأمراض الجهاز التنفسي بالإضافة إلى السكتة الدماغية».

وأضاف محسن محجوب، الرئيس التنفيذي لشركة ابن سينا فارما «أن هذه الاتفاقية تعكس ثقة بوهرينجر إنجلهايم في قدرة ابن سينا فارما على خلق فرص جديدة لدعم الرعاية الصحية في  مصرو تطوير المنظومة الصحية بفضل تواجد ابن سينا القوي في مختلف المحافظات المصرية وخبرتها في سوق توزيع الدواء بالإضافة إلى قدراتها الفنية في مجال المبيعات.

ولذلك وقع اختيار بوهرينجر إنجلهايم علي ابن سينا فارما كموزع لمنتجاتها الصيدلانية ذات الشهرة العالمية التي تكمل محفظة المنتجات التي توزعها ابن سينا فارما وان الشركة تتطلع إلى تلبية احتياجات المرضى من خلال تقديم أحدث انظمه العلاج الطبية التي تقدمها بوهرنجر إنجلهايم للسوق المصري».

وقالت ماريان أبو الخير المدير العام ورئيس قطاع الأدوية البشرية في بوهرينجر إنجلهايم لمنطقة بلاد الشام والعراق وشمال شرق افريقيا ودول جنوب الصحراء بشركة بوهرينجر إنجلهايم «نهتم دائما على رفع كفاءة الحياة الصحية للمريض عن طريق الشراكات المختلفة وعن طريق تطوير علاجات مبتكرة تسهم في تحسين حياة المرضى وتحقيق قيمة حقيقية في المجالات التي تشهد احتياجات طبية ماسة.

وتؤكد هذه الشراكة على التزام الشركة بتوفيرعلاجات مستدامة للمرضي وأن شركة بوهرينجر إنجلهايم على ثقة من أنها جنبًا إلى جنب مع شركة ابن سينا فارما ستقدم أفضل ما لديها من خبرات جماعية ومعرفة بالسوق لتوفير رعاية صحية عالية الجودة للمرضى».

ابن سينا فارما توقع اتفاقية مع «بوهرينجر إنجلهايم» لتوزيع أدويتها المبتكرة في مصر ابن سينا فارما توقع اتفاقية مع «بوهرينجر إنجلهايم» لتوزيع أدويتها المبتكرة في مصر

اترك تعليق