سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«إيلي ليلي» تخفض سعر «حقن الأنسولين ليسبرو» بنسبة 40٪ اعتبارًا من 1 يناير 2022

قالت شركة إيلي ليلي الأمريكية يوم الثلاثاء إنها ستخفض سعر قائمة حقن الأنسولين ليسبرو في الولايات المتحدة بنسبة 40٪ اعتبارًا من الأول من يناير.

وأضافت «إيلي ليلي» إن سعر القائمة الجديدة سيكون أقل بنسبة 70٪ من نظرائه من Humalog U-100 من ليسبرو ، مما يقلل التكاليف لأولئك الذين ليس لديهم تغطية تأمينية وأولئك الذين لم ينضموا إلى برامج القدرة على تحمل التكاليف الخاصة بالشركة.

ستؤدي هذه الخطوة إلى خفض سعر «Insulin Lispro Injection» إلى 82.41 دولارًا للقوارير الفردية و 159.12 دولارًا للحزمة المكونة من خمسة أقلام.

وأضافت أنه من غير المرجح أن يرى معظم الأشخاص الذين يستخدمون «Insulin Lispro Injection» تغييرًا في ما يدفعونه مقابل الوصفة الطبية الشهرية لأنهم يدفعون تأمينًا مشتركًا أو يستخدمون بالفعل أحد برامج «إيلي ليلي» للقدرة على تحمل التكاليف.

وأوضحت إن قائمة أسعار الأدوية ليست بالضرورة ما يدفعه المرضى بالفعل، حيث تختلف التكاليف من الجيب بناءً على مدة العلاج وخطط الرعاية الصحية الفردية.

وأعلنت شركة «Lilly» العام الماضي عن خطة جديدة للدفع المشترك تغطي معظم منتجاتها من الأنسولين، وتحد من تكلفة الأنسولين الشخصية إلى 35 دولارًا شهريًا.

حقن الأنسولين ليسبرو

اترك تعليق