سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

إعادة تشغيل صيدليات 19011

حصلت شركة ألفا لادارة الصيدليات 19011 علي قرار الاذن بالتشغيل لمدة عشر سنوات بعد قبول خطة إعاده الهيكله من مجلس الدائنين واعتماد الخبير المالي المعين من قبل المحكمة لخطة إعادة التشغيل علي سند من المستشار قاضي التفليسة وبموافقة أغلبية الدائنين وتوقيع الدكتور أحمد الانصاري رئيس مجلس إدارة الشركة، وكذلك أمينا اتحاد الدائنين علي عقد استمرار التشغيل، وتعيين المحكمة لمراقب حسابات لمراقبة حسابات الشركة.

وقال الدكتور أحمد الأنصاري أن 19011 تعتمد منهج وأسلوب جديد في طريقة ادارة الصيدليات في السوق المصري حيث تقوم خطة التشغيل الأساسية علي التعاون بين الشركة والصيدليات التي سيتم التعاقد معها وتقديم كافة الخدمات التكنولوجية والتسويقية واستفادة الصيدليات المتعاقد معها من قاعدة البيانات الخاصه بـ 19011.

وأوضح «الأنصاري» أن ذلك سيكون عن طريق استخدام التكنولوجيا والتحول الرقمي واستغلال العلامة التجاريه للشركة وذلك لتسهيل التعاون والشراكة بين الشركة وأصحاب الصيدليات لتكون مسئولية ادارة المخزون والأموال هي مسئولية اصحاب الصيدليات.

وتابع..  «سينتج عن ذلك تعظيم أرباح الصيدلي ومشاركة 19011 في جزء من قيمة الربحية التي ستوفرها للصيدلي بادواتها التسويقية والرقمية والتجارية.

وأكد الدكتور احمد الأنصاري ان الهدف من تشغيل الشركة هو سداد جميع مديونياتا لدي البنوك والموردين حيث ان الشركة لديها خطه واضحه ومسئوله تماما بهذا الشأن.

وحول عدد الصيدليات المستهدف للشركة قال «الأنصاري» انه بنهاية 2024 سنصل الي 500 فرع على الأقل تغطي جميع أنحاء الجمهوريه وذلك بالتعاون مع أصحاب الصيدليات.

وتابع.. من الممكن أن نصل الي اكثر من ذلك الرقم بكثير حيث أنه من الممكن أن تلقي الطريقة الجديدة للادارة التي سننتهجها في الانتشار الي قبول لدي أصحاب الصيدليات أكثر من المتوقع حيث إن طريقتنا تعتمد أولا وأخيرا علي تقديم كافة الخدمات للصيدلي والشراكة معه في الخدمات الرقميه والتسويقية ولاحقا ابتداء من يناير 2024 الخدمات التجارية وكذلك خدمات المكتب العلمي .

اترك تعليق