سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«أمانات» الإماراتية توقع شراكة مع «مدى القابضة» السعودية للاستثمار في القطاع الصحي بالمملكة

أعلنت أمانات القابضة الإماراتية، ومدى الدولية القابضة، إحدى الشركات المتخصصة في مجال تطوير البنية التحتية في السعودية، اليوم الاثنين، عن شراكتهما في مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص التابعة لوزارة الصحة في المملكة والتي تركز على قطاع الرعاية وإعادة التأهيل على المدى الطويل.

تم التوقيع على الشراكة في لقاء أقيم بالمقر الرئيسي لشركة مدى الدولية بالرياض، بحضور حمد الشامسي رئيس مجلس إدارة أمانات القابضة، وإبراهيم سليمان الراجحي رئيس مجلس إدارة مدى الدولية القابضة؛ وفق بيان صحفي.

وتطلق هذه الشراكة العنان أمام فرص الشراكة بين القطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية بدءاً بالمشاركة في توفير الرعاية لحالات ما بعد الإصابات الحادة بسعة 900 سرير في الرياض والدمام؛ وفق بيان صحفي.

وتُعد هذه الشراكة إنجازاً رئيسياً في استراتيجية خلق القيمة لشركة أمانات للرعاية الصحية ومن المتوقع أن تساهم في تحقيق هدف الشركة المتمثل في توفير 1000 سرير. وتلتزم شركة مدى الدولية القابضة بأن تكون لاعباً رائداً في مبادرات تطوير البنية التحتية والخصخصة في المملكة العربية السعودية.

وتدعم هذه الشراكة أهداف رؤية المملكة 2030 وجهودها لمعالجة الفجوة المقدّرة بنحو 16 ألف سرير في قطاع الرعاية لحالات ما بعد الإصابات الحادة.

وتساهم الشراكة بين أمانات القابضة ومدى الدولية القابضة في التأسيس لشراكة استراتيجية قوية تتمتع بخبرات واسعة في السعودية، تضعهما في وضع مثالي يسمح لهما بتحقيق المزيد من فرص الشراكة بين القطاعين العام والخاص على المستوى الإقليمي وتسريع خطط أمانات التوسعية في المملكة.

 

اترك تعليق