سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

ألبا فارما: نفخر بثقة أكثر من مليون عميل في منتجاتنا.. وطرح 4 منتجات جديدة مبتكرة مطلع 2024

قال الدكتور محمود سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة ألبا فارما، أن شركته تمتلك استراتيجية تستهدف من خلالها التوسع داخل السوق المصرية خلال العام المقبل 2024، من خلال طرح العديد من المنتجات الجديدة التي تلبي إحتياجات السوق، حيث تستهدف الوصول بعدد منتجاتها بنهايه الربع الاول من عام 2024 الى 20 منتجًا فى مختلف علامتها التجارية بالإضافة الى الإنطلاقة التجارية نحو الأسواق الخليجية.

وأكد الدكتور محمود سليمان، حرص شركة ألبا فارما الدائم على إرضاء عملائها وتلبية إحتياجتهم من المنتجات المصرية ذات الجودة العالية هو مايدفعها دوما للمضي قدماً نحو الابتكار والتميز فيما تقدمه من منتجات وخدمات .

وأوضح أن رؤية ونهج الشركة في التعامل مع احتياجات عملائها ساهم وبقوة فى اتساع قاعدة عملائها على مدار العشر سنوات الماضية الى أن وصل لأكثر من مليون عميل فى مختلف القطاعات البيعية،.

جاء ذلك خلال اعلان ألبا فارما عن طرح منتجاتها الجديدة من عائلة «أزهي ميد، الفونداشن، والكونسيلر العلاجي» ليصل أجمالي عدد منتجات «ازهي ميد» الى أربع منتجات.

واكد سليمان أن تلك الخطوة جاءت استكمالًا لخطوات الشركة الراسخة نحو تلبية رغبات وأحتياجات عملائها المتجددة وتعزيز ثقتهم فى المنتجات المصرية ذات الجودة العالية، ولاسيما منتجات ألبا فارما والتى وصل اجمالي عدد منتجاتها بنهاية 2023 فى مختلف علامتها التجارية «ارجنتو، تولا كبار، تولا أطفال ، أزهي، أزهي ميد ، بروفيت»  الى سته عشر منتجًا بزيادة نحو  100% عن عدد منتجاتها فى 2022.

 

اترك تعليق