سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

أسترازينيكا تفوز بالمركز الأول بقائمة أفضل أماكن العمل في مصر خلال 2020

أعلنت منظمة “best places to work” البريطانية عن فوز شركة أسترازينيكا  مصر للأدوية بجائزة “أفضل أماكن للعمل في مصر” لعام 2020، برغم التحديات التي واجهها سوق العمل وأبرزها انتشار وباء فيروس كورونا.

واحتلت استرازينيكا مصر المركز الأول تلاها شركة بارك فيل Parkville Pharmaceuticals ، وجاءت شركة Johnson & Johnson Egypt في المركز الثالث ، ثم جاءت شركةTeleperformance Egypt .

من جانبه قال الدكتور حاتم الورداني الرئيس التنفيذي لشركة أسترازينيكا مصر، أن الهدف الرئيسي لإدارة الشركة هو أن تكون شريك أساسي في تقديم الرعاية الصحية بشكل موثوق به، وأن نحسن حياة المرضى المصريين من خلال تقديم حلول مبتكرة. لافتا إلى أنه لا يمكن تحقيق ذلك بدون منظمة عالية الكفاءة وشركاء قادرين على تحقيق ذلك في بيئة مناسبة.

وأعرب الورداني عن سعادته لفوز استرازينيكا مصر بالمركز الأول في قائمة أفضل أماكن العمل في مصر لعام 2020، قائلا: “يسعدنا أن يتم الاعتراف بنا كأفضل صاحب عمل في مصر للعام الثاني على التوالي بما يمنحنا الكثير من الثقة في مستقبلنا وقدرتنا كمؤسسة على النمو والتنفيذ”.

best places to work

ويعد برنامج أفضل أماكن العمل فى مصر برنامجاً دولياً يوفر لأصحاب العمل بالدول المختلفة المزيد من المعلومات حول تفاعل الموظفين ورضاهم وتكريم الذين يقدمون تجربة مهنية استثنائيّة لموظفيهم مع الالتزام بأعلى المعايير فى أفضل أماكن العمل فى مصر.

ويشارك أكثر من 25 شركة مصرية سنويا مع منظمة أفضل أماكن للعمل أو “بيست بليس تو وورك” لتقييم وقياس والتخطيط لتعزيز ثقافة مكان العمل.

ويمنح برنامج أفضل أماكن العمل ترخيص عالمي للموارد البشريّة، ويصادق على أماكن العمل الرائدة وتكريمها في الكثير من الدول بمختلف أنحاء العالم.

 

اترك تعليق