سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

أسترازينيكا تحصل على جائزة أفضل مكان للعمل في مصر لجيل الألفية

حصلت شركة أسترازينيكا مصر على شهادة أفضل مكان للعمل لجيل الألفية، من منظمة «Best Places to Work»، مما يجعلها أول مؤسسة في مصر تحصل على هذه الجائزة.

تعتمد الشهادة على تحليل الموارد البشرية لسياسات الشركة التي تركز على جيل الألفية ونتائج مسح للموظفين.

يعتمد سبعون بالمائة من تقييم الشركة على كيفية تقييم شركاء الألفية في الشركة لتجاربهم في أماكن عملهم.

ركز التحليل الشامل على عدة عوامل في مكان العمل بما في ذلك التوازن بين العمل والحياة وفرص التطوير المهني وفوائد الشركة. حيث قال 84٪ من موظفي جيل الألفية في أسترازينيكا في مصر إن المنظمة مكان رائع للعمل، مقارنة بـ 71٪ في مؤسسة مصرية متوسطة.

وقال حاتم الورداني، رئيس مجلس إدارة شركة أسترازينيكا مصر.. «نحن مستوحون من الأشياء التي تبدو مستحيلة وتمكننا من تحدي التفكير التقليدي لتقديم أفكار خارقة يمكن أن تحدث فرقًا في جميع جوانب أعمالنا».

وأوضح..«أنه مع تزايد عدد الخريجين الجدد والمواهب الشابة أكثر فأكثر في مؤسستنا خلال السنوات الماضية، شهدنا مساهمة الشباب وتأثير القوى العاملة الشاملة والمتنوعة على أعمالنا».

وتابع.. «هذا العام نحن فخورون بأن الحصول على جائزة أفضل مكان للعمل لجيل الألفية، لأنه يعكس التزامنا تجاه ثقافة شاملة حيث يشعر الجميع بالتقدير لأفكارهم ومساهماتهم».

وأضافت هبة الشبراوي، مديرة الموارد البشرية في شركة أسترازينيكا مصر.. «بصفتنا منظمة شابة حيث 90٪ من العاملين هم من جيل الألفية، فإن كوننا أول شركة على الإطلاق في مصر تُعرف باسم «BPTW for Millennials» هو إنجاز نفخر به كفريق واحد».

تابعت..« يأتي ذلك بعد حصولنا على جائزة أفضل مكان عمل للإناث في عام 2021، مما يعكس مدى أهمية الدمج في ثقافتنا».

وأضافت «يعد الحصول على مكان رائع للعمل أحد الأولويات العالمية لشركة أسترازينيكا، وفي مصر، نحن حريصون على قيادة ثقافة التعلم مدى الحياة والتطوير، ودعم بيئة شاملة حيث يشعر الناس بالاحترام والدعم والأمان بحيث يتمتع موظفونا المتنوعون والموهوبون بحرية قيادة الابتكار وتقديم أفضل أداء».

تشارك أكثر من 50 شركة في مصر مع منظمة أفضل أماكن العمل من أجل التقييم ووضع المعايير والتخطيط للإجراءات لتعزيز ثقافة مكان العمل.

أفضل أماكن العمل لجيل الألفية هو أحد برامج الشهادات العديدة التي تقدمها منظمة «Best Places to Work».

وحصلت AstraZeneca على شهادة أفضل مكان للعمل للنساء وكانت من بين أفضل 3 أرباب عمل في مصر لعامي 2019 و 2020.

 

اترك تعليق