سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«أدميوس كابيتال» تستحوذ على حصة أقلية في «باركفيل للأدوية»

أعلنت اليوم شركة أدمايوس كابيتال بارتنرز وهي شركة استثمار في الأسهم الخاصة تركز نشاطهابافريقيا وتعمل في العديد من الأسواق سريعة النمو عن شراكة استراتيجية مع شركة ” باركفيل” القابضة بي في، وهي شركة رائدة في مجال الرعاية الصحية في مصر والتي تعمل فى العديد من القطاعات الفرعية ذات النمو المرتفع.

وسيمكن دعم “أدمايوس” الشركة من التوسع على المستوى الإقليمي، مستفيدة من علاماتها التجارية الحالية وخطة العمل القوية والشبكة الواسعة ل “أدمايوس”.

دعم النمو المستمر ل”باركفيل” يتوافق مع استراتيجية” أدمايوس” للاستثمار في أفريقيا لإيجاد فرص في القطاعات عالية التأثير التي تعد محرك أساسي للتقدم الاقتصادي والاجتماعي، بما في ذلك البنية التحتية الرقمية والخدمات المالية والسلع الاستهلاكية سريعة الحركة والرعاية الصحية والتعليم.

يتميز سوق الرعاية الصحية في مصر بنمو الطلب القوي المستند إلى زيادة الوعي بالمنتجات التجميلية الطبية وتطور أنماط الاستهلاك تجاه السلع المنتجة محليًا.

يتمتع فريق تسويق “باركفيل” الرائدة في المجال الطبي بعلاقات مباشرة مع الأطباء والمراكز الطبية والصيدليات في مصر، وقد حازت الشركة على درجة عالية من الثقة من المجتمع الطبي بفضل جودة وفعالية مجموعة منتجاتها.

قامت شركة معتوق بسيوني بدور المستشار القانوني لشركة “أدمايوس كابيتال بارتنرز”، في حين قامت شركة “زيلا كابيتال” بدور المستشار المالي الحصري لشركة باركفيل المحدودة ومؤسسيها. كما قامت شركة “أدسيرو” بدور المستشار القانوني لشركة “باركفيل” المحدودة ومؤسسيها.

وفي تعليقه على هذا الاستثمار: صرح مارلون تشيجويندي، الشريك الإداري لشركة أدمايوس قائلا: يعكس هذا الاستثمار في باركفيل استراتيجية أدمايوس للاستثمار. تعد باركفيل شركة عالية الجودة للغاية، وتتمتع بقيادة ماهرة وريادة الأعمال، وتنمو بخطوات سريعة في أحد القطاعات الرئيسية المستهدفة لشركة أدمايوس، مع إمكانية مواصلة النمو القوي.

باعتبارنا مستثمرًا يسعى لتحقيق الاثر الإيجابي، فإننا نسعى إلى الاستثمار في الشركات القادرة على تحقيق نتائج إيجابية للمساهمين بما في ذلك العملاء والموظفين. ومن خلال مجموعتها من المنتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة، تستطيع باركفيل تلبية احتياجات قاعدة عملائها من النساء بشكل فعال والتي تبلغ نسبة 80%.

“باعتبارنا أحد أكبر الأسواق في أفريقيا، فإننا لا نزال نرى فرصًا مثيرة للاهتمام لدعم رواد الأعمال المصريين الأقوياء الذين يرغبون في الارتقاء بأعمالهم إلى مستويات أعلى.”

وصرح الدكتور/ شريف بسيوني، المؤسس المشارك لشركة باركفيل: يسعدنا أن نرحب بشركة أدمايوس كشريك في رحلتنا نحو النجاح المستمر والابتكار. إن خبرتهم الطويلة ومواردهم ستعزز بلا شك قدرتنا على سد الثغرات في السوق من خلال تقديم منتجات وخدمات شاملة للعملاء، وتنمية الموارد البشرية، وتحقيق قيمة طويلة الأجل لمستثمرينا.

ومن خلال دعمهم، نحن واثقون من أننا لن نحقق أهدافنا التوسعية فحسب، بل سنتجاوزها، مما يمكننا من تحسين وضعنا الإقليمي والدولي، والوصول إلى أسواق جديدة، وتعزيز تأثيرنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

اترك تعليق