سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«ياس القابضة» الإماراتية توقع شراكة استراتيجية لإدارة وتشغيل مستشفى جامعة الأزهر التخصصي

أعلنت مجموعة ياس القابضة الاستثمارية الإماراتية، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع جامعة الأزهر الشريف في مصر.

وبموجب الاتفاقية، ستتولى شركة «جلوبال ميديكال سوليوشنز إنترناشيونال»، إحدى شركات مجموعة ياس القابضة المتخصصة في إدارة المؤسسات ومرافق الرعاية الصحية، إدارة وتشغيل مستشفى جامعة الأزهر التخصصي.

وتهدف هذه الشراكة المستدامة إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية، وتحقيق قفزة نوعية في جودة الخدمات المُقدمة ونظم إدارة البيانات، وإعداد الكوادر المهنية المؤهلة لتحقيق التميز في قطاع الرعاية الصحية بمصر، وفقاً لبيان صحفي.

نوفو موبيل

وأعلنت ياس القابضة في وقت سابق عن توقيع الاتفاقية النهائية للاستحواذ على شركة “جلف إنجيكت ذ.ّذ.م”، الشركة الرائدة في مجال تصنيع وتطوير الحقن والمحاليل الوريدية المعقمة في شركة الخليج للصناعات الدوائية – جلفار المدرجة في هيئة الأوراق المالية والسلع بدولة الإمارات .

ووقّع الاتفاقية النهائية للاستحواذ الكلي، الذي يشمل “جلف إنجيكت – فرع المنطقة الحرة في جبل علي”، شركة جلوبال ون هيلث كير القابضة، الذراع الاستثماري المتخصص في قطاع الرعاية الصحية للشركة الأم.

وتأتي خطوة الاستحواذ ضمن استراتيجية الشركة لتوسيع نطاق محفظة شركاتها المتخصصة في قطاع الرعاية الصحية لتضم الشركات المتخصصة في الصناعات الدوائية الحيوية، والتصنيع، وسلسلة توريد المستلزمات الطبية. بالإضافة إلى شركات تطوير أنظمة إدارة المستشفيات والعيادات، والتكنولوجيا الطبية، وتأهيل الكوادر المتخصصة في تقديم الخدمات الصحية والرعاية الطبية.

اترك تعليق