سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

وزيرة الصحة ورئيس هيئة قناة السويس يشهدان تطعيم المرشدين بالقناة بلقاح فيروس كورونا.. صور

شهدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، تطعيم المرشدين العاملين بهيئة قناة السويس بلقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك صباح اليوم الثلاثاء، من داخل مستشفى هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية. 

وأشارت الوزيرة إلى أنه جاري تطعيم المرشدين والأطقم الطبية وكافة العاملين بهيئة قناة السويس تباعًا، لافتة إلى بدء تطعيم العاملين في قطاع السياحة في محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء، بالإضافة إلى العاملين في “مصر للطيران”، بلقاحات فيروس كورونا، بما يساهم في توافق مصر مع أي اشتراطات صحية دولية عند عودة حركة التنقل بين الدول.

ولفتت الوزيرة إلي حرص الدولة على التوازن بين الأنشطة الاقتصادية وعدم الإغلاق الكامل لأنشطة الدولة المختلفة ضمن خطة الدولة للتعايش مع فيروس كورونا، وذلك منذ بداية جائحة فيروس كورونا في العالم.

نوفو موبيل

من جانبه أشار رئيس هيئة قناة السويس، إلى أهمية تطعيم السادة المرشدين العاملين بهيئة قناة السويس، والأطقم الطبية بمستشفيات الهيئة ومراجعي حمولات ورسوم السفن وعمال الرباط ثم العاملين بالهيئة تباعًا، معربًا عن تمنياته بنجاح جهود حملات التطعيم وتحقيق النتائج المرغوبة، مثمنا جهود كافة العاملين بالهيئة خلال الفترة الماضية، والسادة المرشدين بصفة خاصة لمواصلتهم العمل ليل نهار على مدار الايام الماضية لضمان انتظام حركة الملاحة بقناة السويس.