سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

هيئة الشراء الموحد توقع بروتوكول تعاون مع «الغرفة الألمانية» لتنشيط فرص الاستثمار بمصر.. «صور»

وقع كل من اللواء طبيب بهاء الدين زيدان رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والامداد والتموين الطبى وادارة التكنولوجيا الطبية، وجان نويثر رئيس الغرفة الألمانية العربية للتجارة والصناعة بروتوكول تعاون بين الهيئة المصرية للشراء الموحد والغرفة الألمانية أمس الأحد الموافق 5 ديسمبر 2021.

يهدف بروتوكول التعاون الي إنشاء منصة لتسهيل زيادة التعاون بين الهيئة المصرية للشراء الموحد، والغرفة الألمانية وتعزيز العلاقات التجارية وتبادل المعلومات بين الكيانين لدعم تطوير الرعاية الصحية في مصر وتحفيز فرص الاستثمار للشركات الألمانية في مصر ودعم توطين التصنيع الذي سيخلق العديد من فرص العمل و نقل المعرفة المتخصصة إلى قطاع الرعاية الصحية.

تم خلال الحفل عقد جلسة لمناقشة فرص الاستثمار في المجالات الطبية في مصر بحضور الشركات الألمانية والتي تحدثت عن فرص الاستثمار وأهم المحفزات التي ساعدت علي وجود مناخ جيد للاستثمار.

نوفو موبيل

وعلي الصعيد تقوم الغرفة الألمانية بدورها للتسويق للمعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي الأول «Africa Health ExCon» بين الشركات الألمانية والذي سيقام في 5-6-7 يونيو 2022 في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية .

هيئة الشراء الموحد توقع بروتوكول تعاون مع «الغرفة الألمانية» هيئة الشراء الموحد توقع بروتوكول تعاون مع «الغرفة الألمانية» هيئة الشراء الموحد توقع بروتوكول تعاون مع «الغرفة الألمانية»

هيئة الشراء الموحد توقع بروتوكول تعاون مع «الغرفة الألمانية»

اترك تعليق