سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

هيئة الدواء ومستشفى 57357 تحتفلان باليوم العالمي للصيادلة في الفترة من 23 _26 سبتمبر

 

ينظم مستشفى سرطان الأطفال مصر 57357، احتفالا باليوم العالمي للصيادلة، على مدار 4 أيام بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية، وتنطلق الفعاليات يوم 23 سبتمبر الجاري بمحاضرات علمية تستمر 3 أيام ما بين مباشرة وأونلاين، ثم احتفالا عاما بالحدث.

يأتي ذلك تزامنا مع اليوم العالمي للصيادلة المقرر 25 سبتمبر من كل عام، ويتم فيه توعية الجمهور بدور الصيدلي، وتشجيع الأنشطة التي تعزز وتدافع عن دوره في تحسين الرعاية الصحية.

ويرفع المستشفى شعار “الثقة في الصيدلي تضمن لك صحة أفضل”، كعنوان للاحتفالية هذا العام، وسوف يناقش أحدث ما توصل إليه العالم في مجال الصيدلة عموما والصيدلة الإكلينيكية خصوصا.

نوفو موبيل

وأكد د. شريف كمال، مدير عام الصيدلة بمستشفى 57357، أن هذا الاحتفال سيشهد مشاركة 70 عالما في مجال الصيدلة من مصر وأوروبا وأمريكا، بهدف بناء الثقة بين الصيادلة والمجتمعات الطبية والجمهور العام.

ويعرض الاحتفال مراحل تطوير الصيدلة الاكلينيكية فى المستشفى بحثيا ودوائيا، مع الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة، مرتكزة على كوادر بشرية لها بصمات مؤثرة في تطوير العلم وممارسة الصيدلة، ودعم الاستخدام الآمن للمستحضرات العلاجية، كما يتضمن اليوم ورشة تدريب يشارك فيها الأطباء والصيادلة والتمريض.

اترك تعليق