سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«هيئة الدواء» تشارك في 4 جلسات.. ننشر أجندة مؤتمر صحة أفريقيا «Africa health Excon»

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا الإثنين، فعاليات المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي الثالث Africa health Excon الذي تنظمه هيئة الشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي، تحت رعاية وحضور الرئيس.

ويشارك في المعرض والمؤتمر العديد من الوزارات والهيئات المعنية بقطاع الرعاية الصحية والأدوية، بجانب عدد من خبراء ووزراء الصحة في القارة الأفريقية وكذلك العديد من شركات الدواء المحلية والعالمية.

كما تشارك هيئة الدواء المصرية في أربع جلسات حوارية ضمن فعاليات المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي الثالث Africa health Excon.

وأوضحت هيئة الدواء أن 3 جلسات مما يسيشارك فيها ممثلي الهيئة سوف يتم عقدهم يوم الأربعاء المقبل 5 يونيو ، حيث تقام الجلسة الأولى بعنوان “التعاون الأفريقي من خلال تعزيز التصنيع المحلي والصادرات البينية: من الزاوية التنظيمية/الصناعية “. أما الجلسة الثانية التي ستقام تحت عنوان “تطور الدراسات الاكلينيكية في افريقيا”، وسوف تنطلق يوم الأربعاء أيضا. الجلسة الثالثة بعنوان: “عصر جديد من الادوية العشبية من خلال القواعد والدراسات العشبية: أفضل الممارسات وقصة النجاح لهيئة الدواء المصرية “.

أما الجلسة الرابعة فعنوانها: “ممارسات الرعاية الذاتية من اجل صحة أفضل”، وسوف تقام يوم الخميس 6 يونيو.

كما تشارك منة سوق الدواء راعيا إعلاما للمؤتمر، وتنشر “سوق الدواء” الأجندة الكاملة للجلسات المقررة بالمعرض والمؤتمر “صحة أفريقيا” للإطلاع عليها يرجى الضغط على الرابط التالي: أجندة مؤتمر صحة أفريقيا

اترك تعليق