سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«نوفو نورديسك» تحصل على جائزة أفضل مكان للعمل في السعودية خلال 2020

حصلت شركة نوفو نورديسك السعودية، على جائزة صاحب العمل المفضل من النساء في المملكة العربية السعودية. وذلك للعام الثاني على التوالي .

وتوصي 98 في المائة من القوى العاملة النسائية بالعمل في نوفو نورديسك، حيث نجحت شركة نوفو نورديسك السعودية في منح المرأة القدرة على تحقيق إمكاناتها الكاملة وتمثيل نفسها في صفوف جميع القوى العاملة والأدوار القيادية.

وقال ملفين دي سوزا، نائب رئيس شركة نوفو نورديسك السعودية: «يشرفنا كثيراً أن تحتل «نوفو نورديسك» مرة جديدة المرتبة الأولى كأفضل مكان للعمل في المملكة العربية السعودية.

تابع..«أعتقد أنّ هذا هو انعكاس العمل في شركة تركّز على المرضى، حيث نتشارك جميعنا هدف مساعدة الناس الذين يعانون من أمراض مزمنة خطيرة كالسكري والبدانة».

نوفو موبيل

أوضح «وبنفس القدر، إنّنا سعيدون لرؤية «نوفو نورديسك» كبيئة ممكنة للمرأة حيث تقوم المواهب النسائيّة الناشئة ببناء مهنها المستقبليّة».

ومن جانبه، قال ممدوح الغواعي، الخبير المسؤول في مجال شؤون الموارد البشرية في شركة نوفو نورديسك السعودية: «يعكس العمل في شركة نوفو نورديسك السعودية مسيرة مهنية قادرة على تغيير حياتنا إلى الأبد.

وتابع.. «نحن نسعى جاهدين لتوفير بيئة عمل شاملة حيث يمكن لموظفينا إطلاق العنان لإمكاناتهم. وبالفعل، تركّز شركتنا على تطوير مهارات الأفراد لديها».

وقال حمزة إدريسي، مدير البرنامج في المملكة العربية السعوديّة: «تشكّل نوفو نورديسك السعودية مثالاً رائعاً لثقافة مكان العمل عالية الأداء التي تضمن أن يساهم كل قرار ونشاط وسياسة في دعم التعلم والرفاهية والنمو الشخصي لجميع الأعضاء من النساء في المؤسسة”.

ومن خلال هذا البرنامج، نهدف إلى نشر الوعي في صفوف المؤسسات في السعودية وتهنئتها على بذل قصارى جهدها لدعم وتشجيع الموظفات على تحقيق رفاهيتهن المطلوبة.