سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«نقابتي» الممولة من «مبادرة النيل» تفوز بالمركز الأول في مسابقة «فيزا» العالمية

فازت شركة «نقابتي» للتكنولوجيا المالية التي تعمل في مجال رقمنة خدمات النقابات المهنية والعمالية في مصر وإفريقيا بالمركز الأول في مسابقة «فيزا العالمية» والتي نظمتها بالتعاون مع مبادرة «Fintech Egypt» التابعة للبنك المركزي المصري.

وتأهلت «نقابتي» في إطار مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي المصري، إلى التصفيات النهائية للمسابقة بعد منافسة مع 275 شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا المالية من مصر ، وفازت نقابتى بالمركز الأول لتحصد جائزة قدرها 500 ألف جنيها، وستمكن تلك الجائزة «نقابتي» من تمثيل مصر عالميا في النهائيات الخاصة بمنطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا «CEMEA» يوم 8 يونيو المقبل للمنافسة على جائزة قدرها 45 ألف دولار.

كما فازت «نقابتي» بجائزة الجمهور التى شارك فيها القيادات المصرفية المشاركة في المسابقة لتحصد جائزة أخرى قدرها 100 ألف جنيه، كونها أول شركة تقدم نموذجا متكاملا للنقابة الرقمية بما يهدف إلى ميكنة النقابات المهنية في مصر مستخدمة أحدث التكنولوجيات المالية والذكاء الإصطناعي و يساهم فى تطبيق الشمول المالي والحوكمة التشغيلية فى المؤسسات النقابية.

وتعد شركة «نقابتي» للتكنولوجيا المالية، إحدى الشركات التي ترعاها حاضنة أعمال التطبيقات التكنولوجية «SAAS» التابعة لبنك قناة السويس في إطار مبادرة رواد النيل التي أطلقها البنك المركزي المصري ويرعي بنك قناة السويس الحاضنة ضمن أنشطته في المسئولية المجتمعية لدعم الشباب و ريادة الإعمال و التحول الرقمي.

وقال الدكتور محمد عباس المدير التنفيذي المساعد لريادة الأعمال بمبادرة رواد النيل إن برنامج حاضنات الاعمال بالمبادرة  النيل يعمل على مساعدة ودعم رواد الأعمال والمبتكرين والشركات الناشئة ومنها  شركة نقابتي للخدمات المالية من خلال مجموعة من الخدمات سواء غير المالية أو العينية.

نوفو موبيل

وأضاف أن هذه الخدمات يتم تقديمها للشركات ورواد الأعمال خلال فترة وجودها بحاضنات الاعمال أو في مرحلة ما بعد التخرج منها، لافتا إلى أن ذلك يأتي في إطار الاستراتيجية الرئيسية للدولة والبنك المركزي والتي تعمل على دعم الاقتصاد المصري وخطط التنمية من خلال تنمية ريادة الأعمال والتشجيع عليها، بما يساعد على خروج قصص نجاح متميزة تقوم بتوفير حلول مبتكرة في كافة المجالات وتمثل مصر أفريقيا وعالميا.

ومن جانبه قال محمد جمال الرئيس التنفيذي لنقابتي إن «نقابتي» تمتلك نموذجا تقنيا متكاملا مبني على التكنولوجيا المالية والذكاء الإصطناعي، كما لديها خبرات تتجاوز تتخطى الخمس وعشرون عاما فى إتباع أطر التشغيل السليمة للميكنة مشيرا إلى أن «نقابتي» توفر للمتعاملين مع النقابات المهنية الوسيلة الأكثر تيسيرا في الحصول على الخدمات عن بعد.

وأضاف أن منظومة عمل نقابتي للتكنولوجيا المالية لا تقتصر على الرعاية الصحية فقط والربط الشبكي للجهات العلاجية ولكن تمتد إلى استحقاقات المعاشات و حجز الرحلات ومشروعات الإسكان والتوظيف وتقديم الدورات التدريبية المتخصصة لأعضاء النقابات المهنية المختلفة.

وأضاف أن نقابتي تفخر بتصميم منظومة طبية ذكية تسمح بالحصول على الموافقات الطبية اللحظية خصما من رصيد العضو مباشرة بما يخلق الحوكمة التشغيلية للمؤسسات النقابية والجهات العلاجية.

وكشفت عن أن «نقابتي» ستطلق برنامج «نقابتي للصحة المستدامة» لتوفير الخدمات الطبية لجميع النقابيين فى مصر، مشيرة إلى وجود شراكة إستراتيجة بين “نقابتي” ونقابة المهندسين المصرية للاستفادة من الدور التنموي والرائد الذى لنقابة المهندسين محليا وعربيا وإفريقيا، وذلك بهدف دعم التوجه المصري نحو إفريقيا والدول العربية.

 

 

اترك تعليق