سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«ميرك» الألمانية تعين أكسل لوبر رئيسا للاتصالات الدولية بالشركة

أعلنت شركة ميرك الألمانية اليوم،  أن “أكسل لوبر” سيتولى منصب رئيس الاتصالات الدولية، اعتبارًا من 1 نوفمبر 2023. وسيقدم تقاريره إلى بيلين جاريجو، رئيس مجلس الإدارة للمجلس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة ميرك.

وقالت الشركة في بيان، “أكسل لوبر” ليس جديدًا على شركة Merck، حيث أمضى ثماني سنوات في الشركة قبل منصبه الأخير في شركة E.ON، وهي شركة أوروبية رائدة في مجال الطاقة.

وبصفته النائب الأول للرئيس للعلامة التجارية والتسويق العالمية لشركة E.ON، تضمنت مسؤولياته أنشطة التسويق الدولية وأبحاث السوق واستراتيجية تجربة العملاء.

امتدت فترة عمل “أكسل لوبر” في شركة ميرك من عام 2011 إلى عام 2018، حيث تولى خلالها مناصب مختلفة، بما في ذلك الرئيس العالمي لاستراتيجية العلامات التجارية والاتصالات، وبهذه الصفة، قاد عملية تغيير العلامة التجارية التحويلية والحائزة على العديد من الجوائز، بالإضافة إلى حملات الاتصال الخارجية والداخلية اللاحقة للعلامة التجارية.

وقبل ذلك، شغل أدوارًا مختلفة في مجال الإستراتيجية والاتصالات المالية في شركة بيع الأدوية بالجملة ومشغل الصيدليات Celesio وشركة استشارات الاتصالات Hering Schuppener.

من جانبها قالت بيلين جاريجو، رئيس المجلس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة ميرك:”يسعدني أنه مع عودة “أكسل لوبر” إلى شركة ميرك، فإنه يجلب معه مجموعة واسعة من خبرات الاتصالات إلى جانب المعرفة المؤسسية العميقة بعلامة ميرك التجارية.

تابعت “ستساهم مهاراته وإمكاناته القوية في تنفيذ استراتيجية النمو القوية لشركة ميرك في السنوات المقبلة.

يخلف أكسل لوبر “سابيا شوارزر”، التي اتخذت قرارًا بترك الشركة لتكون أقرب إلى عائلتها في الولايات المتحدة، اعتبارًا من 31 أكتوبر 2023.

اترك تعليق