سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية تحصل على جائزة التميز في مكافحة العدوى

خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للتنظيف والنظافة والمرافق

حصلت «مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية»، إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، على جائزة «التميز في مكافحة العدوى في الرعاية الصحية»، وذلك في حفل توزيع «جوائز الشرق الأوسط للتنظيف والنظافة والمرافق لعام 2022»،الذي أقيم مؤخراَ في دبي.

تعد مسألة الحفاظ على المستشفيات الكبيرة خالية من الجراثيم والبكتيريا من أجل احتواء انتشار الأمراض أمراً بالغ الأهمية في قطاع الرعاية الصحية.

وشكلت مهمة الحفاظ على مستوى عالٍ من حيث النظافة والصرف الصحي جانباً هاماً في إطار إرشادات مواجهة فيروس كوفيد-19 على مدى العامين الماضيين.

نوفو موبيل

وفي معرض تعليقها على الفوز بهذه الجائزة، تقول الرئيسة التنفيذية لمجموعة مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية الدكتورة شانيلا لايجو:”إننا فخورون للغاية، وممتنون لما تحقق في مجال الوقاية من العدوى ومكافحتها على يد فريق عملنا المتميز من أطقم التمريض والموظفين، بفضل ما يبذلوه من جهود كبيرة لضمان استمرار الحفاظ على أعلى مستوى من النظافة.

ويعد الفوز بهذه الجائزة المرموقة اعترافاً آخراً بالتزامنا المستمر بوضع رفاهية مرضانا في المقام الأول، والتأكد من أننا نقدم دوماً مستوى عالِ من الخدمة لضمان سلامة المرضى وعافيتهم.”

وتم كذلك اختيار “مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية” ضمن القائمة المختصرة المرشحة للحصول على الجائزة الخاصة بفئة “أفضل صيانة للمراحيض العامة”. وتحتفي جوائز الشرق الأوسط للتنظيف والنظافة والمرافق بالإنجازات، التي تحققت على مستوى المنطقة في الهيئات التجارية والمؤسسية وقطاع إدارة المرافق الناعمة (قطاع يهتم بالتنظيف وخدمات مكافحة الآفات).

وقد شارك في فعاليات هذا العام 90 شركة، جاءت لتتنافس فيما بينها لحصد جوائز الفئات المختلفة.

 

اترك تعليق