سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«مستشفيات كليوباترا» تعتزم استثمار أكثر من مليار جنيه في مصر خلال 2022

قال أحمد عز الدين الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة مستشفيات كليوباترا، أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات بقيمة تتخطى مليار جنيه خلال العام الجاري فى القطاع الصحى المصرى.

وأضاف على هامش توقيع المجموعة اتفاقية تعاون مع شركة نوفارتس فارما مصر للأدوية لتوفير الرعاية الطبية لمرضى تصلب الشرايين، اليوم الأربعاء، أن مستشفيات كليوباترا تقدم خدماتها الطبية لنحو مليون مريض سنويا ، 15% منهم مرضى بضغط الدم وامراض القلب، منوها إلى أن المجموعة تضم 7 مستشفيات و مركزين متخصصين.

وأشار أحمد عز الدين، إلى أن استثمارات المجموعة ستتمثل في شراء أجهزة طبية جديدة و إنشاء مستشفيات جديدة أو تحديث الأجهزة الطبية التي تضمها المجموعة.

نوفو موبيل

ولفت إلى أن المجموعة تتعاون مع هيئة الرعاية الصحية في منظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد والإسماعيلية ودربت نحو 1000 موظف فى المحافظتين.

حول التعاون مع نوفارتس، قال عز الدين: “يهدف التعاون بين مجموعة كليوباترا وشركة نوفارتس إلى تحقيق الهدف المشترك المتمثل في تسريع وصول مريض تصلب الشرايين إلى علاج مبتكر وفعال للمرض، وبهدف تحسين النتائج بشكل جذري من خلال الوقاية الثانوية للمرضى الذين عولجوا من الأزمات القلبية من قبل، وإنشاء حلول طويلة الأجل توفر التشخيص المبكر لمرضى تصلب شرايين القلب والاوعية الدموية وتمكن المرضى المؤهلين من الوصول المبكر للاستفادة من العلاج المبتكر الذي تقدمة شركة نوفارتس” .

وأكد عز الدين: أن مجموعة كليوباترا تسعى للحصول على أحدث الأدوية والأجهزة العلاجية التي تساعد في حصول مريض مجموعة كليوباترا على أحدث المماراسات الطبية العالمية وفقا للمعايير القياسية في الجودة وهو ما يتماشي مع شعار مجموعة كليوباترا “التميز في الرعاية الصحية”.

اترك تعليق