سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

مدير «هاليون» في شمال إفريقيا: نعمل على تسريع أعمالنا في مصر بعد الانفصال عن «GSK»

قال نبيل بسري، المدير العام لشركة “هاليون” في شمال أفريقيا، أن انفصال الشركة عن جلاكسو سميثكلاين وإعلانه اليوم رسميا يعد علامة فارقة لنا، حيث أصبحنا أول شركة قائمة بذاتها في العالم لرعاية صحة المستهلك.

كالسي كل موبيل

وأشار إلى أن هذا الانفصال سيساعد الشركة على تسريع وتيرة جهودها في مصر وجميع أنحاء شمال إفريقيا، لدفع أجندة الرعاية الذاتية لديها من أجل تسهيل الوصول إلى صحة يومية أفضل”.

وأضاف نبيل بسري،”سنعمل عن كثب مع شركائنا التجاريين لجلب العلامات التجارية التي يفضلها الأفراد ويثقون بها، كما سنستمر في إحداث تأثير هادف على حياة الملايين من عملائنا من خلال الجمع بين العلم الموثوق به والفهم البشري العميق “.

نوفو موبيل

وأعلن عن الاسم التجاري لهاليون في فبراير 2022، وهي كلمة مستوحاة من مقطعين الأولHal  وهي كلمة إنجليزية قديمة بمعني ” في صحة جيدة”،  و الثانية هي Leon و التي ترتبط بـ”القوة”.

وانطلقت اليوم “هاليون” للرعاية الصحية بعد اكتمال فصلها عن شركة  جلاكسو سيمثكلاين، لتصبح شركة مستقلة تركز  بشكل كامل على مجال صحة المستهلك، مدفوعة بقائمة أعمال جديدة هدفها الأساسي الوصول لصحة يومية أفضل للإنسانية.

وبدأت الشركة التداول في بورصة لندن الاثنين، حيث قاد برايان ماكنمارا، الرئيس التنفيذي “لهاليون”، مراسم الافتتاح إيذانا لبدء التداول، ومن المقرر أن  يتبعه تداول تتبعه مراسم افتتاح تداول أخرى في  بورصة نيويورك الأربعاء 20 يوليو.

وتمتلك”هاليون” مجموعة من العلامات التجارية العالمية، بما في ذلك: بانادول، وسنسوداين، وأوتريفين، وفولتارين، وستواصل تطوير هذه العلامات الرائدة في الفئة التي تلبي الاحتياجات الفعلية لصحة المستهلك، مع التركيز على الابتكار المستقبلي عبر محفظتها بالكامل.

 

اترك تعليق