سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

محافظ بورسعيد يستعرض مستجدات العمل في تحويل القنصلية الإيطالية لمستشفى

استعرض اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الإجراءات التي تم اتخاذها حتى الآن في مشروع تحويل القنصلية الإيطالية إلى مستشفى، وكذا متابعة آخر تطورات العمل في إصدار تراخيص البناء الخاصة بالمشروع، موجها بسرعة إصدار رخص البناء للمشروع خلال اليوم، وسرعة إنجاز الأعمال طبقا للخطة الزمنية المحددة.

جاء ذلك خلال لقاء، عقده اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد؛ لمتابعة آخر مستجدات العمل في تنفيذ مشروع تحويل مبنى القنصلية الإيطالية الخاوية بمحافظة بورسعيد لمستشفى إيطالي، وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء يوسف الشاهد مستشار المحافظة للمشروعات والشئون الفنية، واللواء هشام كمال ممثل عن الجانب الإيطالي، ومدير إدارة التخطيط العمراني ببورسعيد، والجهات القائمة على تنفيذ المشروع.

نوفو موبيل

وأكد محافظ بورسعيد، على تقديم الدعم اللازم للانتهاء من تحويل مبنى القنصلية الإيطالية إلى مستشفى تضاف للمنظومة الصحية المتطورة ببورسعيد، مشددا على أهمية التعاون والتنسيق بين الجهات المختصة بالعمل.

وأشار الغضبان، إلى أن القطاع الصحي بالمحافظة شهد تطورا على أعلى مستوى من خلال منظومة التأمين الصحي الشامل؛ لتقديم أفضل مستوى من الرعاية الصحية والطبية للمواطنين.

اترك تعليق