سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«مجموعة HO» تبدأ تطعيم موظفيها وأسرهم على مستوى الجمهورية بلقاح كورونا

أصدر أيمن حسام عمر الرئيس التنفيذي لمجموعة «HO»، قرارًا ببدء تطعيم كافة العاملين في المجموعة على مستوى الجمهورية، في خطوة من شأنها اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المعتمدة من قبل وزارة الصحة، للحد من التداعيات المحتملة لفيروس كورونا، ومن أجل الحفاظ على حياة وصحة العاملين وحمايتهم من كافة المخاطر.

مجموعة شركات الدكتور حسام عمر 0

وتأتي هذه الخطوة إيمانًا من أيمن حسام عمر، بأن الكوادر البشرية في المجموعة تمثل رأسمالها الحقيقي واللاعب الرئيسي في نجاحها، كما تأتي هذه الخطوة أيضًا تماشيا مع رؤية «HO Group»، للمساهمة في التصدي لانتشار فيروس كورونا والتي لاتقتصر على حماية العاملين فقط وإنما ترتقي لترسيخ دورها في تنمية المسئولية المجتمعية من خلال تنفيذ توجيهات الدولة المصرية بضرورة حصول جميع فئات المجتمع على اللقاح.

ويتماشى توجه مجموعة «HO» أيضًا مع أهداف التنمية المستدامة ضمن مشروع مصر 2030 الذى أطلقه رئيس الجمهورية والتي من أهم أهدافها صحة المواطن المصري.

وعليه قامت الدكتورة هنادي رجائي مديرة شؤون العاملين بشركة الشرق الاوسط باصدار تعليماتها بالبدء فى خطة تطعيم للعاملين واسرهم.

نوفو موبيل

وقامت ادارة الشركة بالتواصل مع الساده المسئولين فى وزارة الصحة لتطعيم الساده العاملين واسرهم كافة بدءا من تاريخ 14-9-2021

الرئيس عبدالفتاح السيسي

وتتقدم مجموعة «HO» بالشكر للسيد رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تبنيه حملة التطعيم الوقائى ضد فيروس كورونا.

كما تتوجه بالشكر لكل من ساهم فى نجاح حملة التطعيم فى كافة محافظات الجمهورية، وعلى رأسهم، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور محمد عبدالفتاح رئيس قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة، والدكتور محمد شوقى رئيس قطاع الصحة بالقاهرة، بالإضافة الى أعضاء القوافل المتمثلين فى الأطباء وفريق التمريض.

مجموعة شركات الدكتور حسام عمر 0

اترك تعليق