سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«ماكرو جروب» تعلن السعر الاسترشادي لطرح أسهمها في البورصة

أعلنت شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية السعر الاسترشادي لعملية طرح 45.8% من رأسمال الشركة، «264.5 مليون سهم» بالبورصة المصرية.

وحددت الشركة نطاق السعر الاسترشادي للسهم بين 5.30 و 6.15 جنيه للسهم الواحد، وأوضحت في بيان لها اليوم أن القيمة الإجمالية للشركة بناء على دراسات تقييم ما قبل عملية الطرح تتراوح بين 3.06 و 3.55 مليار جنيه.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد وافقت على نشر «نشرة طرح» أسهم شركة ماكرو جروب للمستحضرات، لبيع حد أقصى عدد 282.905 مليون سهم والمملوكة حاليا للمساهم عارض البيع شركة Leo 1 وبما يعادل 49% من إجمالي أسهم الشركة. وفقا لما نشرته سوق الدواء. ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

نوفو موبيل

وكلفت شركة ماكرو جروب كلا من سي آي كابيتال لترويج وتغطية الاكتتابات في الأوراق المالية، ورينيسانس كابيتال ايجيبت لترويج وتغطية الاكتتاب في الأوراق المالية بدور المنسق الدولي مدير الطرح.

ويقوم بدور المستشار القانوني الدولي والمحلي للشركة في عملية الطرح مكتب وايت أند كيس، بينما يقوم بدور المستشار القانوني الدولي للمنسق الدولي ومدير الطرح مكتب ديكرت إل إل بي في حين يقوم مكتب الدكتور زكي هاشم وشركاه بدور المستشار القانوني المحلي للمنسق الدولي ومدير الطرح.

ومن المتوقع إدراج الأسهم في البورصة المصرية يوم 31 مارس، على أن يبدأ التداول على أسهم الشركة في 19 أبريل.

ومن المقرر أن تجري عملية الاكتتاب في الأسهم المخصصة للمستثمرين الأفراد خلال الفترة ما بين يوم 8 و 14 أبريل، كما سيتم تحديد السعر النهائي للسهم في 11 أبريل المقبل.