سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«ماش بريمير» مشارك رئيسي في معرض «Med Expo Africa» بدولة تنزانيا.. «صور»

كشف الدكتور السيد الهنداوي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ماش بريمير للصناعات الدوائية، عن مشاركة شركته في معرض «Med Expo Africa»، الذى أقيم خلال الفترة من 17 إلى 19 فبراير الجاري في مدينة دار السلام بدولة تنزانيا.

وشارك السفير محمد أبوجابر أبوالوفا سفير مصر في تنزانيا يرافقه محمد عطية الملحق التجاري المصري في تنزانيا والدكتور جمال الليثي رئيس غرفة صناعة الدواء في اتحاد الصناعات، ورشا نصر المدير التنفيذي للمجلس التصديري للأدوية في افتتاح الجناح المصري بالمعرض.

وقال الدكتور السيد الهنداوي أن مشاركة شركة ماش بريمير ، في هذا المعارض يأتي في إطار سعيها الدائم نحو فتح مزيدا من الاسواق التصديرية الجديدة بشكل عام وفي القارة السمراء على وجه الخصوص.

وأوضح أن شركة ماش بريمير تضع ملف التصدير على رأس أولوياتها خلال السنوات المقبلة، وتمكنت خلال العام الماضي 2021 من مضاعفة حجم صادراتها مقارنة بصادرات 2020، ونجحت في فتح مجموعة من الاسواق في العديد من البلدان الأفريقية مثل نيجيريا والنيجر والجزائر وبوركينا فاسو، وكذلك بعض البلدان العربية مثل العراق واليمن.

وشارك في معرض «Med Expo Africa»،  28 شركة من خلال جناح مصري متميز، حيث يعتبر المعرض فرصة مثالية للتواجد بسوق شرق إفريقيا، لكونه أول وأقدم معرض متخصص في مجال الرعاية الصحية والأدوية والمعامل في تنزانيا، والذى يضم 6 دول، وهي: بوروندي، كينيا، رواندا، تنزانيا، أوغندا، جنوب السودان، حيث يقام في دورته الـ23 في 2021.

نوفو موبيل

وزار المعرض بالدورة الماضة أكثر من 3500 زائر، بمشاركة أكثر من 100 شركة من 20 دولة مختلفة، وهي: بلجيكا، الصين، فنلندا، ألمانيا، الهند، فرنسا، إيطاليا، مصر، كينيا، كوريا، الكويت، ماليزيا، سنغافورة، جنوب إفريقيا، إسبانيا، تايلاند، تركيا، الإمارات، بريطانيا.

«ماش بريمير» مشارك رئيسي في معرض «Med Expo Africa»

«ماش بريمير» مشارك رئيسي في معرض «Med Expo Africa» «ماش بريمير» مشارك رئيسي في معرض «Med Expo Africa» «ماش بريمير» مشارك رئيسي في معرض «Med Expo Africa» «ماش بريمير» مشارك رئيسي في معرض «Med Expo Africa»

«ماش بريمير» مشارك رئيسي في معرض «Med Expo Africa»

«ماش بريمير» مشارك رئيسي في معرض «Med Expo Africa»

اترك تعليق