سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«ماش بريمير» مشارك رئيسي في «جينا أليكس 2021» الخامس والثلاثون.. «صور»

شاركت شركة ماش بريمير للصناعات الدوائية في «جينا أليكس 2021» المؤتمر السنوي الخامس والثلاثون لقسم النساء والتوليد بكلية الطب جامعة الإسكندرية، والذي أقيم على مدار يومي 7 و 8 أكتوبر 2021 بمكتبة الإسكندرية، وناقش أحدث التقنيات العالمية في مجال أمراض النساء والتوليد.

أقيم المؤتمر برئاسة الدكتورة وفاء أبو العينين، استاذ ورئيس اقسام النساء والتوليد كلية الطب جامعة الاسكندرية، والدكتورة ميرفت شيخ العرب، رئيس اللجنة العلمية للؤتمر، والدكتور ياسر الكسار سكرتير عام المؤتمر.

ويُعد «جينا أليكس 2021» أحد أبرز المؤتمرات في مجال أمراض النساء والتوليد في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث شارك في هذا الحدث العلمي الضخم الآلاف من كبار أطباء وأساتذة أمراض النساء والتوليد بالمستشفيات والجامعات المصرية والعالمية.

وأعرب الدكتور السيد الهنداوي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ماش بريمير للصناعات الدوائية، عن سعادته بمشاركة «ماش بريمير» في هذا الحدث الهام الذي شارك فيه نخبة من الأطباء المتخصصون في أمراض النساء والتوليد والأساتذة والاستشاريين وشباب الأطباء من مصر، وأطباء من مختلف أنحاء العالم بهدف الاطلاع على أحدث ما توصلت إليه الأبحاث في مصر والعالم للارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة في هذا المجال.

نوفو موبيل

تضمن المؤتمر العديد من المحاضرات والجلسات النقاشية وورش العمل المتعلقة بطب النسا والتوليد وكذلك عرض لأحدث وأبرز الأبحاث التي تمت في ذلك المجال.

كما عقد على هامش المؤتمر، ورش عمل للتعليم المستمر للأطباء عن كل ما هو جديد في مجال أمراض النساء والتوليد تشمل جميع التخصصات الدقيقة في تقديم بعض الندوات.

«ماش بريمير» تشارك في «جينا أليكس 2021»

«ماش بريمير» تشارك في «جينا أليكس 2021» «ماش بريمير» تشارك في «جينا أليكس 2021» «ماش بريمير» تشارك في «جينا أليكس 2021» «ماش بريمير» تشارك في «جينا أليكس 2021»

اترك تعليق