سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«فياتريس للأدوية» تحقق مبيعات 4.4 مليار دولار خلال الربع الأول من 2021

أعلنت شركة فياتريس الأمريكية للأدوية، عن تحقيق إجمالي إيرادات 4.4 مليار دولار خلال الربع الأول من العام الجاري 2021 بانخفاض 6٪ مقارنة بنتائج الربع الأول المعدلة المجمعة في 2020 .

وقالت شركة فياتريس أنها حققت 799 مليون دولار من التدفقات النقدية الحرة، مدفوعة بشكل أساسي بصافي نقدي قوي لمبادئ المحاسبة المقبولة في الولايات المتحدة مقدمًا من الأنشطة التشغيلية البالغة 849 مليون دولار وتوقيت النفقات الرأسمالية المخطط لها.

نوفو موبيل

وقال مايكل جويتلر، الرئيس التنفيذي للشركة «إن أداءنا القوي في الربع الأول عبر الإيرادات والأرباح المعدلة قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والتدفقات النقدية الحرة يسلط الضوء على ملف الأعمال المتنوع والقوي الذي يميز شركة فياتريس».

وتابع «إننا نرى القوة الكامنة في أعمالنا ونعيد تأكيد التوجيهات لعام 2021، والذي يتضمن الرياح المعاكسة المعروفة والمحتملة للفترة المتبقية من العام. وفي نهاية الربع الثاني، سنقوم بإعادة تقييم توجيهاتنا للعام بأكمله “.

وأضاف أن المنتجات الجديدة التي أطلقتها الشركة حققت إيرادات بقيمة 163 مليون دولار للربع السنوي والبقاء على المسار الصحيح لتحقيق هدفنا البالغ 690 مليون دولار في عائدات إطلاق المنتجات الجديدة لهذا العام.