سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

عودة منتجات شركة «بروكتور أند جامبل» للتواجد من خلال «المتحدة للتجارة والتوزيع»

أعلنت شركة المتحده للتجارة والتوزيع، عن عودة توزيع منتجات شركة «بروكتور أند جامبل» – الأساسية فى قطاع الصيدليات بعد فترة توقف لأكثر من 19 عامًا.

كالسي كل موبيل

يأتي ذلك فى ضوء الخدمة المميزة التى تقدمها الشركة المتحد للتجارة والتوزيع لقطاع الصيدليات والمتمثلة فى تواجد أكثر من 75 فرع فى 27 محافظة لخدمة أكثر من 50 الف صيدلية فى انحاء الجمهورية مع تواجد خدمه توصيل الطلبيات الصغيره للصيدليات فى خلال ساعات عن طريق أكثر من 1500 وسيلة نقل متعدده فى خدمه هذا القطاع على مدار اليوم .

وتشمل منتجات شركة «بروكتور أند جامبل» الأساسية في، حفاضات الأطفال «pampers» والفوط النسائية «Always» ومنتجات العناية بالشعر «Pentane»  «Head and Shoulders» و «Herbal Essences».

وأشاد المهندس علاء سالم، مدير عام شركة المتحدة للتجارة والتوزيع، بمرحلة الشراكة الجديدة مع شركة «بروكتور أند جامبل»، والتى تعد ثمار للنجاحات المستمرة بين الشركتين فى السنوات السابقه فى قطاع الصيدليات.

ويقف وراء هذا النجاح جهاز بيعي متخصص على أعلى مستوى من التدريب على الأساسيات البيعيه وهى: (التغطية الرأسية والأفقية وتواجد المنتجات على الرفوف والسعر السليم وعروض المستهلك وربحية الصيدلى) بالإضافة الى دعم فريق تنسيق لضمان تواجد جميع المنتجات وعرضها داخل الصيدلية طبقا لمتطلبات شركة «بروكتور» مما ساهم فى تحقيق نمو بيعي متميز وسنويا على كافة المنتجات انعكس بصورة مباشرة على حصة السوق لشركة «بروكتور أند جامبل» والمعروف بـ «Market Share» وهو المعيار الاساسى والمتعارف عليه لقياس نجاح وقوة شركة التوزيع .

 

 

اترك تعليق