سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

عائلة «حسام عمر» تستحوذ على 100% من شركة الشرق الأوسط للكيماويات «MEC».. و«HO Group» تضخ 5 مليارات جنيه في السوق خلال 5 سنوات

رغم التحديات والظروف الاقتصادية العالمية الصعبة التي يمر بها العالم نتيجه وباء كورونا والحرب الروسية الأوكرانية، قامت عائلة الدكتور حسام عمر بالإستحواذ على كامل أسهم شركة الشرق الأوسط للكيماويات «MEC» ، الشركة الرائدة منذ منتصف السبعينيات فى تصنيع وتوزيع الدواء ومستحضرات التجميل، وذلك من خلال زيادة حصتها من 67% الى 100% من الشركة.  

ويأتى هذا الاستحواذ الكامل من العائلة فى ظل التطور المستمر فى أداء الشركة، وثقة فى الفرص الكبيرة لتحقيق نمو متزايد فى حصة توزيع الدواء فى السوق المصرية.

شعار شركتي «MEC» و«HO Group»

نوفو موبيل

وأعلنت مجموعة شركات الدكتور حسام عمر «HO Group» بصفتها شركه وطنية مصرية في اعتماد مبلغ 5 مليارات جنيه فى صورة خطة استثمارية متكاملة لشركات المجموعة فى الخمس سنوات القادمة.

وتختص المجموعة بجزء كبير من الاستثمار فى محافظات الصعيد تماشيا مع خطه القيادة السياسية والحكومة للتنمية المستدامة «2030» وايمانا بالدور الوطنى التى تقوم به المجموعة فى دعم الاقتصاد المصرى وقطار التنمية فى جميع محافظات الجمهورية لخلق فرص عمل مباشرة وغير مباشرة ختدم جميع التخصصات.

وتأتى هذه الاستثمارات ثقة فى مستقبل الاقتصاد المصرى وقوة القطاع الدوائى والقائمين عليه.

وتشيد مجموعة شركات الدكتور حسام عمر «HO Group» دائما بالدعم اللامحدود من القطاع المصرفى للقطاع الخاص بصفة عامة ومجموعة شركات الدكتور حسام عمر على وجه الخصوص.

 

اترك تعليق