سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

صيدليات عز الدين تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشائها.. عروض وخدمات حصرية في «30 يوم سعادة»

أعلنت صيدليات عز الدين، عن إطلاق مجموعة من الفاعليات إحتفالا بمرور 10 سنوات على إنشائها داخل السوق المصرية، وذلك تحت شعار «30 يوم سعادة» من خلال تخصيص العديد من العروض الحصرية والجوائز القيمة والخدمات المميزة على مدار شهر أكتوبر الجاري.

وقال الدكتور أحمد المعداوي، رئيس القطاع التجاري والتسويق بمجموعة صيدليات عز الدين.. «عملائنا هم  محور اهتمامنا والحلقة الأهم في مجال بيع التجزئة عامة والصيدليات على وجه الخصوص، لذا نحرص على تقديم أفضل الخدمات والعروض المميزة على مدار العام».

وأوضح الدكتور المعداوي أن صيدليات عز الدين، قسمت برنامج إحتفالها «30 يوم سعادة» الى عروض وإحتفالات وخدمات، حيث تعتزم تقديم أفضل عروض في سوق الصيدليات وتستمر خلال شهر اكتوبر، تتمثل في عروض نهايه الأسبوع، عروض وهدايا علي السوشيال ميديا، عروض ومفاجأت علي الموبايل ابلكيشن.

ودعا «المعداوي» عملاء صيدليات عز الدين والعملاء الجدد متابعة صفحة صيدليات عز الدين على الفيسبوك والانستجرام وتحميل الموبايل ابلكيشن من البلاي استور أو الأب استور  لمتابعة كافة العروض والاستفادة منها.

وأضاف الدكتور أحمد المعداوي أن شهر أكتوبر سيشهد العديد من الإحتفالات داخل فروع صيدليات عز الدين،  والتي ستشهد، مفاجأت مختلفة وخصومات علي عملية الشراء، وألعاب وجوائز داخل الفروع، بالإضافة الى مجموعة من الأنشطة المختلفة.

وأشار الى وجود مجموعة من الخدمات ستقدمها صيدليات عز الدين، خلال شهر أكتوبر تتمثل في،  خدمات جديدة خصيصا لعملاء صيدليات عز الدين من خلال الكول سنتر 15055، خدمة الاستشارات الطبية، خدمة التمريض المنزلي، وخدمة الاستشارات الغذائية والرياضية، بالإضافة الى خدمة الاستشارات البيطرية.

ونوه الدكتور أحمد المعداوي الى تقديم صيدليات عز الدين مجموعة من الخدمات الأخرى تتمثل في، إتاحة التسوق بسهولة من خلال الموبايل ابلكيشن الخاص بصيدليات عز الدين، بالإضافة الى خدمه صرف روشتات التأمين من علي الموبايل ابلكيشن، الى جانب توفير خدمة تقسيط مشترياتك علي عدة شهور لعملاء بنوك مصر  والأهلي المصري وQNB  .

وتعد، صيدليات عز الدين واحدة من أكبر سلاسل الصيدليات في مصر  والبالغ عددها نحو 70 فرعا، منتشرة داخل القاهره الكبري  والعديد من محافظات الدلتا والقناة والصعيد، ونجحت صيدليات عزالدين في تحقيق الريادة  داخل السوق على مدار السنوات العشرة الماضية، من خلال تقديم أفضل خدمة بأعلى جودة.

وتعمل مجموعة صيدليات عزالدين التي تأسست عام 2010 كشركة مساهمة،  على تقديم خدمات الرعاية الصحية والجمال طبقاً للمواصفات العالمية لسلامة المرضى، وتعد واحدة من أسرع سلاسل الصيدليات نمواً في مصر خلال السنوات السبعة الماضية حيث تمتلك رقما مختصرا 15055 تحت شعار الصحة عز.