سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

صيدليات العزبي تفتتح أكبر «كول سنتر» للصيدليات في االشرق الأوسط «صور»

افتتحت سلسلة صيدليات العزبي أكبر «كول سنتر» للصيدليات في االشرق الأوسط، من أجل التواصل الدائم مع عملائها، وضمان تقديم أفضل خدمة لهم في كافة أنحاء الجمهورية.

جاء ذلك في حضور مها فريد الرئيس التنفيذي للمجموعة والدكتور أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي بالإضافة الى مديري القطاعات والإدارات.

وقال الدكتور أحمد الساداتي أن «كول سنتر» صيدليات العزبي يعد الأكبر في الشرق الأوسط وتم تنفيذه بأعلى وأفضل التجهيزات التكنولوجية من أجل زيادة قدرتنا على استقبال أكبر عدد من المكالمات وتحسين الخدمة، إيمانا منا بأن رضاء عملائنا هو هدفنا وغايتنا دائما.

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أن «كول سنتر» صيدليات العزبي يضم فريق عمل ضخم ومميز وذو خبرة كبيرة، حيث يصل عدده الى نحو 300 موظف يعملون لمدة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ومستعدون لتلقي كافة الاستفسارات.

وأشار «الساداتي» الى استهداف صيدليات العزبي ضخ استثمارات جديدة خلال العام الجارى بقيمة 35 مليون جنيه، وإقامة فروع جديدة لتصل إلى 200 فرعا مقابل 160 حاليا، منتشرة بكافة محافظات الجمهورية، موضحا أنه بافتتاح فرع دمياط خلال يوليو المقبل ستتواجد صيدليات العزبي في كافة محافظات الجمهورية.

ونجحت صيدليات العزبي على مدار السنوات الماضية في الوصول إلى المواطن المصري في مختلف أنحاء الجمهورية، بصورة جعلتها رائدة سوق الدواء المصري عددا وبيعًا وخدمةً وجودة، مما مكنها من الحصول على شهادة الأيزو ٩٠٠١/٢٠١٥ كأول سلسلة صيدليات في مصر.

صيدليات العزبي صيدليات العزبي صيدليات العزبي

صيدليات العزبي

صيدليات العزبي

صيدليات العزبي

صيدليات العزبي