سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

صيدليات العزبي تستهدف مبيعات 3.5 مليار جنيه في 2021 .. وتفتتح 35 فرعًا جديدًا

قال الدكتور أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات العزبي، أن صيدليات العزبي تستهدف تحقيق مبيعات خلال العام الجاري بقيمة 3.5 مليار جنيه مقارنة بحجم مبيعات 2.850 مليار جنيه في 2020.

وأضاف «الساداتي» في تصريحات خاصة لـ«سوق الدواء» أن صيدليات العزبي تمتلك استراتيجية تستهدف من خلالها التوسع داخل السوق، عَبر إفتتاح 35 فرعًا جديدًا في العام الجاري لتصل بعدد فروعها الى 220 فرعًا مقابل 185 فرعًا في 2020.

وأوضح الدكتور أحمد الساداتي، أن صيدليات العزبي رصدت استثمارات بقيمة 60 مليون جنيه للفروع الجديدة خلال 2021، بينما تستثمر 20 مليون جنيه في تطبيقها الالكتروني الذي دشنته خلال مارس الجاري.

نوفو موبيل

ونوه «الساداتي» الى استهداف صيدليات العزبي تحقيق مبيعات من تطبيقها الالكتروني خلال العام الجاري بقيمة 100 مليون جنيه على أن ترتفع تلك المبيعات بواقع 50% سنويا.

وأشار الى إفتتاح صيدليات العزبي في 2020، أكبر «كول سنتر» صيدليات في الشرق الأوسط وتم تنفيذه بأعلى وأفضل التجهيزات التكنولوجية من أجل زيادة قدرتنا على استقبال أكبر عدد من المكالمات وتحسين الخدمة، إيمانا منا بأن رضاء عملائنا هو هدفنا وغايتنا دائما.

ونجحت صيدليات العزبي على مدار السنوات الماضية في الوصول إلى المواطن المصري في مختلف أنحاء الجمهورية، بصورة جعلتها رائدة سوق الدواء المصري عددا وبيعًا وخدمةً وجودة، مما مكنها من الحصول على شهادة الأيزو 2015/9001 كأول سلسلة صيدليات في مصر.