سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

صيدليات الأجزخانة تتعاقد مع «TSK» للاستشارات لتنفيذ خطة للتطوير المؤسسي وإعادة الهيكلة

قالت مصادر دوائية مطلعة أن مجموعة صيدليات الأجزخانة وقعت مع شركة TSK للاستشارات عقدًا من أجل إعادة هيكلة وتطوير كافة إداراتها.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ«سوق الدواء»، أن سلسلة صيدليات الأجزخانه التي تمتلك نحو 61 فرعًا تستهدف تطوير الشركة ورفع أدائها المؤسسي من خلال عدة محاور علي رأسها تطوير العنصر البشري بما يحقق أعلى معدلات الأداء للشركة.

وأوضحت المصادر أن خطة إعادة الهيكلة تشمل تطوير كافة الادارات، من الموارد البشرية وإدارة سلاسل الإمداد والتجارية والبيع و نظم المعلومات والتسويق والمالية، بالإضافة الى تأسيس مركز اتصال وبناء إدارة للمراجعة والتدقيق لضمان تنفيذ المعايير الموضوعة.

نوفو موبيل

وقع الاتفاقية كلا من الدكتور محمد فوزى رئيس مجلس الإدارة لشركة صيدليات الأجزخانة ومروة ونس المدير التنفيذى لشركة TSK للاستشارات.

ووصفت المصادر خطوة الشروع في إعادة هيكلة صيدليات أجزخانة بـ«الجريئة» والتي تأتي في ظل تأثر كافة سلاسل الصيدليات خلال العاميين الماضيين، بسبب الممارسات الضارة التي انتهجتها بعض السلاسل الغير جادة.

وأوضحت المصادر أن صيدليات الأجزخانة تستهدف من خطة إعادة الهيكلة إعادة مكانتها في السوق المصرية خلال الأشهر القليلة المقبلة.