سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

صناع الخير تطلق مبادرة «صناع الدفا» لتوزيع 30 الف بطانية على غير القادريين فى أنحاء الجمهورية

للعام الثالث على التوالى

أعلنت مؤسسة صناع الخير للتنمية، عن إطلاقها وللعام الثالث على التوالى مبادرة صناع الدفا تحت رعاية وبإشراف الوزيرة نيفين قباج وزيرة التضامن الإجتماعى وبالتعاون مع أكثر من 2000 جمعية أهلية صغيرة.

يأتي ذلك بهدف توزيع بطاطين الشتاء على الأسر غير القادرة فى النجوع والقرى والتجمعات البدوية والصحراوية والحدودية وبخاصة قرى مبادرة حياة كريمة فى انحاء الجمهورية لدعم الاسر المستفيدة فى مواجهة الشتاء القارص بالتنسيق الكامل مع السادة المحافظين.

وأكد هانى عبدالفتاح المدير التنفيذى لصناع الخير أن المؤسسة ومن أجل دعم غير القادرين لمواجهة الإنخفاض الشديد في درجات الحرارة هذا العام، خاصة مع إستمرار أزمة إنتشار فيروس كورونا بدأت في توزيع 30 ألف بطانية على غير القادرين في المحافظات المختلفة بأنحاء الجمهورية.

نوفو موبيل

موضحاً أن توزيع بطاطين الشتاء علي غير القادرين من خلال مبادرة «صناع الدفا» تعكس إستراتيجية المؤسسة فى تنفيذ منظومة خدمات إنسانية، تشمل تقديم الدعم للشرائح الأكثر إحتياجًا في مواجهة مشكلاتهم المعيشية الموسمية، جنبًا إلى جنب مع إستهداف تزويدهم بمشروعات تنموية صغيرة نوعية وتناسب طبيعة معيشتهم وتحقق لهم دخل شهرى يمكنهم من تلبية احتياجاتهم الأساسية.

من جانبه أكد الدكتور محمد عبدالجليل مدير إدارة المشروعات بصناع الخير، أن توزيع بطاطين الشتاء من خلال مبادرة صناع الدفا سوف يتم عبر فريق عمل المؤسسة المنتشر فى المحافظات المختلفة  وأن المرحلة الأولى من التوزيع تستهدف التوزيع بمحافظات اسوان والبحيرة والغربية والفيوم والأقصر بالتعاون مع السادة المحافظين وبالتنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعى بهذه المحافظات.

وأوضح عبدالجليل أن التوزيع يتم مع مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي والاحتياطات اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا وفق إرشادات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.

اترك تعليق