سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«شريف أمين» يتوج برئاسة «نوفارتس» مصر بعد 14 عامًا من العمل في المجموعة

العلم والإبتكار والتفرد والطموح والعمل الجماعي، عوامل رئيسية يتحلي بها الدكتور شريف أمين رئيس شركة نوفارتس في مصر والذي تولى منصبه الحالي مطلع يوليو الماضي 2022.

كالسي كل موبيل

شريف عمر الذي تخرج في كلية الصيدلة جامعة الأسكندية عام 2004، يمتلك خبرة في قطاع الصناعات الدوائية تمتد لما يقرب من 18 عاماً، عمل خلالها في العديد من الشركات الدوائية العالمية وحقق خلالها نجاحات كبيرة مكنته من تولي العديد من المناصب القيادية بها.

نوفو موبيل

فمنذ تخرجه عام 2004، التحق بشركة شيرنج إيه جي الألمانية لصناعة الأدوية، والتي استمر فيها لمدة عام، ثم إنتقل بعدها الى شركة جلاكسو سميثكلاين حتى أبريل من عام 2007، ليبدأ بعدها فصلا جديدا من حياته العملية في واحدة من أكبر الشركات على مستوى العالم والمصنفة «رقم 1» بين شركات الأدوية العاملة في بلدان الشرق الأوسط من حيث قيمة المبيعات .

التحق شريف عمر للعمل بشركة نوفارتس في عام 2007 وحتى الأن، مما يعني استمراره في نوفارتس لمدة تزيد عن 14 عامًا، شغل خلالها العديد من الأدوار والمناصب القيادية وحقق نجاحات كبيرة ساهمت دفع عجلة الإبتكار وزيادة معدلات النمو والربحية.

شريف أمين الذي حقق نجاحات كبيرة منذ تولى منصب مدير عام شركة نوفارتس للأورام في مصر والمغرب وتونس وليبيا، في الفترة من مايو 2018 وحتى يونيو 2022، تراهن عليه المجموعة السويسرية في تحقيق معدلات طفرة في نتائج أعمالها في السوق المصرية خلال السنوات المقبلة لتظل متربعة على قمة سوق الدواء المصرية .

 

اترك تعليق