سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

شركة «GSK» تكشف عن هوية علامتها التجارية الجديدة بعد الإنفصال عن «هالون»

كشفت شركة جلاكسو سميثكلاين «GSK» عن هوية علامتها التجارية الجديدة، جنبًا إلى جنب مع الأهداف والاستراتيجيات المتجددة، حيث تتحرك الشركة للانفصال عن شركة «Haleon» المتخصصة في مجال الرعاية الصحية للمستهلكين، والتي من المتوقع أن يتم الإنتهاء منها في يوليو 2022.

احتفظت صورة العلامة التجارية الجديدة لشركة «GSK» بلونها البرتقالي الزاهي المألوف ولكن تم تحديثها كشعار لافت للنظر.

وقالت شركة جلاكسو سميثكلاين على موقعها الإلكتروني «أن العلامة التجارية المعاد تصورها مدفوعة بالحاجة “لتعكس هدفنا الجديد وطموحات النمو التي تجمع بين العلم والتكنولوجيا والموهبة، مع الاحتفاظ بالعناصر الأساسية لتراثنا».

ذكر الموقع أيضًا أن «تقلبات الحمض النووي» في الشعار «مستوحاة من اللغة المرئية للعلوم الحيوية والتسلسل الجيني وتحليل البيانات، ولكن… لا تزال تشعر بالدفء والإنسانية».

وأوضحت الشركة «لقد فكرنا حقًا في هذا الأمر ويتعلق بأكثر من مجرد شعار».. «لقد حاولنا حقًا إحياء العلاقة بين العلم والتكنولوجيا والموهبة».

نوفو موبيل

وأضافت الشركة أيضًا أنها تعتزم طرح صورتها الجديدة «عبر عبوات منتجاتنا والمواقع المادية والتواجد الرقمي في الأشهر المقبلة».

يعد الشعار هو التغيير الأكثر وضوحًا لشركة «GSK»، لكن الشركة التي يبلغ عمرها 300 عام خضعت لتحول كبير من حيث عروضها لأنها تزيل نفسها من قطاع الرعاية الصحية الاستهلاكية.

الغرض الجديد لشركة «GSK»، وفقًا لموقعها على الويب وفيديو «YouTube» الترويجي، هو «توحيد العلم والتكنولوجيا والموهبة للتغلب على المرض معًا». وقد ساهم هذا، جنبًا إلى جنب مع استراتيجيتها المقترحة الجديدة، في الشعور بالتغيير الشامل.

منذ ما يزيد قليلاً عن ثلاث سنوات ، أعلنت GSK لأول مرة أنها ستفصل بين قسم الأدوية الحيوية وقسم المستهلك في الشركة. منذ ذلك الحين ، أكدت الشركة على إحساسها الجديد بالهدف والاستراتيجية للمستثمرين المحتملين وموظفيها.

على الرغم من أن العلامة التجارية الجديدة لشركة «GSK» لن تكون رسمية حتى تبدأ «Haleon» – قسم المستهلك – التداول كمنظمة قائمة بذاتها في الصيف، فقد التزم موظفو الأدوية الحيوية بالفعل بالتغييرات المقترحة.

 

اترك تعليق