سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

سيديكو للأدوية تعلق زيارات مندوبي الدعاية الطبية للأطباء حتى 15 ابريل للحد من انتشار كورونا

أصدر الدكتور محمد خطاب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة سيديكو للأدوية قرارا بمد تعليق زيارات مندوبين الدعاية الطبية بالشركة للأطباء والمستشفيات لمدة اسبوعين إضافيين تنتهي في منتصف ابريل المقبل للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال الدكتور محمد خطاب في تصريحات خاصة لـ «سوق الدواء» ان هذا القرار يتماشى مع القرار الذي أصدره الدكتور مصطفى مدبولى، بحظر حركة المواطنين على كافة الطرق العامة من 7 مساء وحتى  6 صباحا اعتبارا من الأربعاء الماضي ولمدة أسبوعين، مع إيقاف كافة وسائل النقل العام والخاص فى نفس الفترة، وذلك فى ظل الإجراءات الشاملة التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

وكلف الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكومة والأجهزة التنفيذية المختصة في وقت سابق باتخاذ اللازم نحو تطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوي الدولة والمواطن من خلال اتخاذ حزمة إجراءات إضافية تسهم في تحقيق أعلى معدلات الأمان ووفق محددات ثابتة قائمة على تحقيق سلامة المصريين، وبما لا يؤثر على متطلبات الحياة اليومية للمواطن المصري.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد كلف الحكومة أيضا بتخصيص 100 مليار جنيه لتمويل الخطة الشاملة وما تتضمنه من إجراءات احترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا والحد من انتشاره.