سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«سوق الدواء» تُكرم الدكتور هشام وصفي لدوره في دعم خطط الدولة المصرية لمواجهة كورونا

احتفت منصة «سوق الدواء» الإلكترونية، الرائدة في مجال اقتصاديات صناعة الدواء، بالدكتور هشام وصفي العضو المنتدب لشركة ماكرو جروب، بتكريم خاص تقديرًا لدوره الرائد في دعم جهود الدولة المصرية في مواجهة كوفيد-19.

حيث قامت شركة ماكرو جروب، بدورًا هامًا وحيويًا في مواجهة فيروس كورونا، من خلال توفير العديد من الأصناف الدوائية التي شملها بروتوكول علاج مرضى كورونا.

كما يأتي تكريم الدكتور هشام وصفي، أيضا تأكيدًا على النجاح الكبير الذي حققه في قيادة ماكرو جروب، حيث حققت مبيعات الشركة معدلات نمو جذابة خلال السنوات الأخيرة، لترتفع الأرباح التشغيلية قبل خصم الضرائب والفوائد والإهلاك والاستهلاك بمعدل نمو سنوي 92% بين عامي 2018 و2020 لتسجل 187 مليون جنيه خلال عام 2020.

كما نجحت شركة ماكرو جروب التي تأسست عام 2005 في إحتلال صدارة قطاع مستحضرات التجميل بالسوق المصرية بحصة سوقية 23.1% حتى نهاية عام 2020.

نوفو موبيل

وأعرب الدكتور هشام وصفي، عن سعادته بتكريم «سوق الدواء» في هذا التوقيت، مشيدًا بالدور الرائد الذي تلعبه المنصة في دعم صناعة الدواء المصرية وربطها بالأسواق الإقليمية والدولية عَبر محتوي صحفي إحترافي يلائم طبيعة الصناعة وجوهرها المعتمد علي المعلومات والبيانات الدقيقة .

سلم درع التكريم، عبد الحليم الجندي، المؤسس المشارك ورئيس تحرير منصة سوق الدواء، وأحمد أبوشرابية المؤسس المشارك ومدير تحرير منصة سوق الدواء.

ويمتلك الدكتور هشام وصفي خبرة كبيرة في القطاع الدوائي تمتد لأكثر من 35 عاما عمل خلالها في العديد من الشركات المحلية والاقليمة والعالمية.

وتتمثل أبرز الشركات التي تولى الدكتور هشام وصفي مناصب قيادية بها، جونسون آند جونسون الأمريكية، وجلاكسو سميثكلاين البريطانية، وسانوفي الفرنسية وفاركو بي انترناشيونال المصرية.

وتتمثل الخبرات والمهارات التي يمتلكها الدكتور هشام وصفي في مجالات تطوير المستحضرات الطبية والتسويق والمبيعات والإدارة المالية والتخطيط الاستراتيجي لأنشطة الأعمال.الدكتور هشام وصفي العضو المنتدب لشركة ماكرو جروبالدكتور هشام وصفي العضو المنتدب لشركة ماكرو جروبالدكتور هشام وصفي العضو المنتدب لشركة ماكرو جروبالدكتور هشام وصفي العضو المنتدب لشركة ماكرو جروب