سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«سوق الدواء» تُكرم الدكتور محمد قنديل تقديرًا لدوره في دعم وتطوير صناعة الدواء المصرية

احتفت منصة «سوق الدواء» الإلكترونية، الرائدة في مجال اقتصاديات صناعة الدواء، بالدكتور محمد قنديل المدير الإقليمي لشركة أبوت للأدوية بمصر والسعودية ولبنان والأردن، بتكريم خاص تقديرًا لدوره الرائد في دعم وتطوير صناعة الدواء المصرية على مدار ما يزيد عن 25 عاما.

كما يأتي تكريم الدكتور محمد قنديل، أيضا تأكيدًا على النجاح الكبير الذي حققه في شركة أبوت للأدوية خلال السنوات القليلة الماضية حيث حققت «أبوت» معدلات نمو وربحية ومبيعات مرتفعة، لتصل بمبيعاتها في مصر بنهاية 2020 الى 1.5 مليار جنيه.

وأعرب الدكتور محمد قنديل، عن سعادته بتكريم «سوق الدواء» في هذا التوقيت، مشيدا بالدور الرائد الذي تلعبه المنصة في دعم صناعة الدواء المصرية وربطها بالأسواق الإقليمية والدولية عبر محتوي صحفي احترافي يلائم طبيعة الصناعة وجوهرها المعتمد علي المعلومات والبيانات الدقيقة .

سلم درع التكريم، عبد الحليم الجندي، المؤسس المشارك ورئيس تحرير منصة سوق الدواء، وأحمد أبوشرابية المؤسس المشارك ومدير تحرير منصة سوق الدواء.

يمتلك الدكتور محمد قنديل المدير الإقليمي لشركة أبوت للأدوية بمصر والسعودية ولبنان والأردن، خبرة في القطاع الدوائي تمتد لأكثر من ثلاثون عامًا قضى معظمها في شركات عالمية خارج مصر.

نوفو موبيل

حيث شغل الدكتور محمد قنديل العديد من المراكز الوظيفية والمناصب القيادية في العديد من شركات الأدوية العالمية منها على سبيل المثال بريستول-مايرز سكويب، إيلي ليلي، شيرينج بلاو، وشركة سولفاي البلجيكية.

كما تولى الدكتور «قنديل» منصب مدير شركة أبوت السعودية لمدة خمس سنوات وذلك قبل أن يتسلم زمام القيادة لدى فرع الشركة في مصر منذ أكثرمن خمس سنوات، ويشغل حاليا منصب المدير الإقليمي لمنطقة مصر والسعودية ولبنان والأردن بشركة أبوت للأدوية.

الدكتور محمد قنديل طبيب بشري، كما أنه حصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال.

الدكتور محمد قنديل االمدير الإقليمي لشركة أبوت للأدوية بمصر والسعودية

الدكتور محمد قنديل االمدير الإقليمي لشركة أبوت للأدوية بمصر والسعودية

الدكتور محمد قنديل االمدير الإقليمي لشركة أبوت للأدوية بمصر والسعودية الدكتور محمد قنديل االمدير الإقليمي لشركة أبوت للأدوية بمصر والسعودية الدكتور محمد قنديل االمدير الإقليمي لشركة أبوت للأدوية بمصر والسعودية الدكتور محمد قنديل االمدير الإقليمي لشركة أبوت للأدوية بمصر والسعودية

اترك تعليق