سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«سوق الدواء» تُكرم الدكتور مجدي الساعاتي لدوره في دعم خطط الدولة المصرية لمواجهة كورونا

احتفت منصة «سوق الدواء» الإلكترونية، الرائدة في مجال اقتصاديات صناعة الدواء، بالدكتور مجدي الساعاتي الرئيس التنفيذي لشركة جلفار مصر الدوائية، بتكريم خاص تقديرًا لدوره الرائد في دعم جهود الدولة المصرية في مواجهة كوفيد-19.

حيث قامت شركة جلفار للأدوية، بدورًا هامًا وحيويًا في مواجهة فيروس كورونا، من خلال توفير العديد من الأصناف الدوائية التي شملها بروتوكول علاج مرضى كورونا.

كما يأتي تكريم الدكتور مجدي الساعاتي، أيضا تأكيدًا على النجاح الكبير الذي حققه في قيادة جلفار للأدوية، والتي حقق فيها معدلات نمو ومبيعات وربحية جيدة، حيث تجاوزت مبيعات جلفار في 2020 نحو 300 مليون جنيه.

وأعرب الدكتور مجدي الساعاتي عن سعادته بتكريم «سوق الدواء» في هذا التوقيت، مشيدًا بالدور الرائد الذي تلعبه المنصة في دعم صناعة الدواء المصرية وربطها بالأسواق الإقليمية والدولية عَبر محتوي صحفي إحترافي يلائم طبيعة الصناعة وجوهرها المعتمد علي المعلومات والبيانات الدقيقة .

سلم درع التكريم، عبد الحليم الجندي، المؤسس المشارك ورئيس تحرير منصة سوق الدواء، وأحمد أبوشرابية المؤسس المشارك ومدير تحرير منصة سوق الدواء.

نوفو موبيل

ويمتلك الدكتور مجدي الساعاتي خبرة دوائية طويلة تمتد لأكثر من ثلاثون عاما عمل خلالها في العديد من الشركات المحلية والإقليمية، حيث يتولى منصب الرئيس التنفيذي لشركة جلفار مصر الدوائية منذ عام 2018 وحتى الأن.

كما تولى الدكتور مجدي الساعاتي العديد من المناصب في شركة جلفار الدوائية، منها مدير السوق السعودي لمنتجات العناية الطبية والعناية بالجروح، كما تقلد منصب المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بجلفار السعودية وباقي بلدان الخليج وذلك خلال الفترة من 2010 الى 2012.

كما تولى منصب المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق لأفريقيا ومدير عام شركة جلفار مصر، خلال الفترة من عام 2012 الى عام 2017.

الدكتور مجدي الساعاتي رئيس جلفار مصر الدوائية، خريج كلية الصيدلة عام ١٩٩٠، وحاصل علي ماجسيتر إدارة الأعمال والتسويق جامعة شيڤلد.

الدكتور مجدي الساعاتي الرئيس التنفيذي لشركة جلفار مصر 1

الدكتور مجدي الساعاتي الرئيس التنفيذي لشركة جلفار مصر 1الدكتور مجدي الساعاتي الرئيس التنفيذي لشركة جلفار مصر 1 الدكتور مجدي الساعاتي الرئيس التنفيذي لشركة جلفار مصر 1 الدكتور مجدي الساعاتي الرئيس التنفيذي لشركة جلفار مصر 1